مسلسل The Queen's Gambit الأكثر مشاهدة على Netflix مع 62 مليون مشاهد!
0

حصلت Netflix على بطل جديد بين أعمالها بمسلسلها المحدود الجديد، حيث احتل مسلسل The Queen’s Gambit المركز الأول.

وقد أعلنت مؤخرًا خدمة البث أن 62 مليون شخص قد تابعوا الدراما حتى الآن، وحصل على عدد مشاهدات أكثر من أي مسلسل محدود آخر خلال أول 28 يومًا من عرضه.

لا يُطلب من Netflix الكشف عن أعداد المشاهدين الخاصة بهم وتميل إلى القيام بذلك فقط عندما تكون الأرقام استثنائية، مما يعني أنه من غير الممكن تحديد ما هي السلسلة المحدودة الأخرى الأعلى مشاهدة.

احتل The Queen’s Gambit المرتبة الأولى في 63 دولة، بما في ذلك المملكة المتحدة، والمراكز العشرة الأولى في 92 دولة بشكل عام.

مسلسل The Queen’s Gambit من بطولة آنيا تايلور جوي بدور بيث، وهي معجزة في الشطرنج مصممة على أن تكون أعظم لاعبة في العالم، على الرغم من إدمانها المتزايد على المخدرات والكحول الذي يهدد نجاحها وسعادتها.

يلعب بيل كامب أيضًا دور البطولة في السلسلة المحدودة، التي حصلت على نسبة موافقة بنسبة 100 في المائة على موقع المراجعة Rotten Tomatoes. تم إصدار المسلسل، الذي يتكون من سبع حلقات فقط، على Netflix في 23 أكتوبر 2020.

على الرغم من عدم قدرتنا على مقارنة أرقام مسلسل The Queen’s Gambit مقابل سلسلة محدودة أخرى، فقد أظهر أرقامًا قوية مقارنة ببعض نجاحات Netflix الأخيرة.

أقرأ أيضًا: مسلسل The Queen’s Gambit الحياة على أعتاب رقعة شطرنج

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل The Queen’s Gambit الأكثر مشاهدة على Netflix مع 62 مليون مشاهد!"