رامي مالك وزوي سالدانا ينضمان إلى فيلم David O. Russell القادم
0

أعلن انضمام رامي مالك الحائز على الأوسكار إلى طاقم الممثلين لفيلم New Regency الذي لا يحمل عنوان للمخرج ديفيد أو راسل، لينضم إلى النجوم كريستيان بيل ومارجوت روبي وجون ديفيد واشنطن المعلن عنهم سابقًا. 

 زوي سالدانا قد وقعت كذلك على المشروع حيث يجري الإنتاج حاليًا. الفيلم مبني على فكرة أصلية من تفاصيل حبكة راسل التي يتم الاحتفاظ بها طي الكتمان.

وينتج أرنون ميلشان من نيو ريجنسي هذا الفيلم إلى جانب ماثيو بودمان وأنتوني كاتاجاس.

مالك، حصل على جائزة الأوسكار عن أدائه في دور النجم الراحل فريدي ميركوري في فيلم Bohemian Rhapsody، يلعب دور الشرير الفائق في فيلم جيمس بوند القادم No Time to Die. سيظهر قريبًا وهو يلعب دور البطولة أمام دينزل واشنطن وجاريد ليتو في دراما وارنر براذرز من إخراج جون لي هانكوك، والتي من المقرر أن تعرض لأول مرة على HBO Max في 29 يناير. تم تمثيل مالك في الإتفاقية من قبل WME و Brillstein Entertainment.

سالدانا، ممثلة من قبل CAA و LBI Entertainment، ستظهر بعد ذلك وهي تكرر دورها Neytiri في الجزء الثاني القادم من سلسلة Avatar. كما ستعود بدور جامورا في Disney / Marvel’s Guardians of the Galaxy Vol. 3 وانضمت مؤخرًا إلى جينفر جارنر وريان رينولدز في The Adam Project لـ Netflix و Skydance.

0

شاركنا رأيك حول "رامي مالك وزوي سالدانا ينضمان إلى فيلم David O. Russell القادم"