مسلسل Ratched هو الأعلى مشاهدة على نتفليكس في 2020 بـ 48 مليون مشاهد
0

كشفت Netflix أن 48 مليون شخص قد شاهدوا مسلسل Ratched لتصبح الدراما من بطولة سارة بولسون أفضل إطلاق أصلي جديد لهذا العام.

كشفت خدمة SVOD عن الأرقام على وسائل التواصل الاجتماعي التي تقول إن الدراما المنتجة من إنتاج Ryan Murphy-exec وصلت إلى علامة 48 مليونًا خلال أول 28 يومًا لجعلها “أكبر مسلسل أصلي في العام”.

هذا هو أحدث مثال على مشاركة Netflix لبيانات المشاهدة بنجاح. في العام الماضي، كشفت عن أرقام لمسلسلات تشمل You و Sex Education و The Umbrella Academy و Elite و Fyre: The Greatest Party That Never Happened.

وقالت إن مسلسل “Umbrella Academy” الذي أنتجته شركة “جيرارد واي” و “غابرييل با” تمت مشاهدته من قبل 45 مليون أسرة في شهره الأول، بينما وصل مسلسل “أنت” والدراما الكوميدية البريطانية Sex Education إلى 40 مليونًا. Fyre: The Greatest Party That Never Happened، حول مهرجان الموسيقى المثير للجدل، وقد شاهده أكثر من 20 مليون مشترك وشوهدت الدراما الإسبانية Elite بنفس القدر.

Ratched ، الذي تم إطلاقه في سبتمبر، هو سلسلة أصلية من الفيلم الشهير One Flew Over the Cuckoo’s Nest بطولة بولسون في دور ميلدريد راتشد. بدأت أحداث المسلسل في عام 1947، عندما وصلت ميلدريد إلى شمال كاليفورنيا للبحث عن عمل في مستشفى نفسي رائد حيث بدأت تجارب جديدة ومقلقة على العقل البشري.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات HBO التي أحدثت ثورة في عالم الدراما

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل Ratched هو الأعلى مشاهدة على نتفليكس في 2020 بـ 48 مليون مشاهد"