فيلم Raya and the Last Dragon يقود البوكس أوفيس العالمي هذا الأسبوع
0

تصدر فيلم  الرسوم المتحركة من ديزني “Raya and the Last Dragon” شباك التذاكر المحلي في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة، مما يوضح جاذبية الأفلام العائلية في الوقت الذي تحاول فيه هوليوود إحياء السينما.

جمع الفيلم Raya and the Last Dragon خمسة مليون دولار من 2261 مسارح حتى يوم الأحد، وهو ما يمثل انخفاضًا ضئيلًا بنسبة 5٪ عن نزوله في السنة الثانية. يمكن لشركة ديزني أن تشكر إعادة افتتاح دور السينما في لوس أنجلوس. مُنحت دور السينما في مدينة الملائكة الإذن باستئناف عملياتها في 12 مارس، لكن معظم عارضين الأفلام لم يتمكنوا من التشغيل حتى الآن.

سيتم تحديد السعة في دور السينما في منطقة لوس أنجلوس بنسبة 25 ٪، أو 100 شخص لكل قاعة، وهو ضعف الحد الأقصى في نيويورك، حيث يقتصر على 50 شخصًا. حتى مع وجود قيود، استحوذت لوس أنجلوس على ما يقرب من 9 ٪ من جميع تذاكر السينما التي تم بيعها في نهاية هذا الأسبوع، وفقًا لـ Comscore.
قال بول ديغارابديان، كبير محللي وسائل الإعلام في كومسكور: “أظهرت عطلة نهاية الأسبوع هذه نتائج قوية مما يدل على القوة المولدة للإيرادات بافتتاح أكبر سوق شباك التذاكر في أمريكا الشمالية”. “ظهر عشاق الأفلام المتحمسين في لوس أنجلوس بأعداد قوية للاستمتاع بتجربة الشاشة الكبيرة مرة أخرى.”
في إشارة إلى أن السينما آخذة في التحسن، أعادت AMC Theaters، سلسلة السينما ذات البصمة الأكبر في البلاد، فتح 98٪ من مواقعها، بما في ذلك 40 مكانًا في كاليفورنيا، اعتبارًا من 19 مارس.
قال آدم آرون، الرئيس التنفيذي لشركة AMC: “لقد مر عام واحد بالضبط منذ أغلقنا جميع مواقع AMC في الولايات المتحدة”. “يسعدني كثيرًا أن أقول إنه بحلول نهاية الأسبوع المقبل نتوقع إعادة فتح 99٪ من مواقعنا في الولايات المتحدة.”

جمع فيلم “ريا والتنين الأخير” 8 ملايين دولار أخرى في الخارج من 29 دولة. حقق الفيلم، المتاح لمشتركي Disney Plus مقابل 30 دولارًا إضافيًا، 71 مليون دولار على مستوى العالم حتى الآن.

أقرأ أيضًا: أفضل روايات الخيال العلمي في عام 2020: قائمة تنفذ للقارئ بسهولة وتثير اهتمامه

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Raya and the Last Dragon يقود البوكس أوفيس العالمي هذا الأسبوع"