فيلم Rebecca
0

برز بن ويتلي كواحد من أكثر صانعي الأفلام ديناميكية في السينما المعاصرة، وذلك بفضل مشاريع مثل “Kill List” و “Sightseers” و “High Rise” و “Free Fire”، وهو الآن يتولى أحد أشهر القصص: “ريبيكا” الكلاسيكية القوطية لدافني دو مورييه. بدعم من Netflix، يعد فيلم “Rebecca” أول فيلم مقتبس عن الرواية منذ إصدار ألفريد هيتشكوك عام 1940 من بطولة لورانس أوليفييه وجوان فونتين.

فاز الفيلم من إخراج هيتشكوك بجائزة أوسكار لأفضل فيلم. فهل يستطيع ويتلي تقديم فيلم من نفس العيار؟ يعطي المقطع الدعائي لـ Netflix لفيلم “Rebecca” الجديد أدناه لرواد السينما أول نظرة على ما ألمح إليه ويتلي بأنه نظرة جديدة على الرواية.

جاء في الملخص الرسمي لـ Netflix لـ “Rebecca”: “بعد قصة حب عاطفية في مونت كارلو مع الأرمل الوسيم ماكسيم دي وينتر (أرمي هامر)، وصلت شابة متزوجة حديثًا (ليلي جيمس) إلى مانديرلي، وهي ملكية عائلية لزوجها الجديد في مهب الريح على الساحل الإنجليزي. ساذجة وعديمة الخبرة، بدأت في الاستقرار في حياتها الجديدة، لكنها وجدت نفسها تقاتل ظل زوجة مكسيم الأولى، ريبيكا الأنيقة، التي تحافظ على ذكراها المؤلمة مدبرة منزل مانديرلي الشريرة السيدة دانفرز (كريستين سكوت توماس). 

يمثل فيلم “Rebecca” لقاءً آخر بين ويتلي و وهامر بعد أن عمل الاثنان معًا في فيلم “Free Fire” للمخرج. الفيلم هو واحد من اثنتين من الأفلام المقرر إطلاقها في أكتوبر ومن بطولة هامر، جنبًا إلى جنب مع لغز جريمة قتل أجاثا كريستي المرصع بالنجوم لكينيث براناه “Death on the Nile”، حيث يقوم الممثل الذي اشتهر بدوره في “Call Me by Your Name” ببطولة الفيلم بجوار الممثلة Gal Gadot.

أقرأ أيضًا: عقد صفقة مع جيمس جراي لإخراج فيلم Armageddon Time بطولة روبرت دي نيرو وكيت بلانشيت

0

شاركنا رأيك حول "ترايلر فيلم Rebecca على نتفليكس من بطولة آرمي هامر ولي لي جيمس "