شريهان تبهر الجمهور في إعلان فودافون رمضان 2021
0

تصدرت النجمة المصرية الكبيرة شريهان تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب طرح الإعلان الدعائي الجديد لشركة الاتصالات “فودافون”، مساء اليوم الثلاثاء بالتزامن مع بدء الموسم الرمضاني لهذا العام.


يبدأ الإعلان على أنغام موسيقى مسلسل “ألف ليلة وليلة”، أثناء سيرها في إحدى الشوارع، وهي تغني “عيشنا وشوفنا وياما الدنيا كسرتنا ولا عمرنا عليها قدرنا وفهمنا استسلمنا ولا ثانية حاربنا”، إلى أن تنظر لنفسها في المرأة، في لحظة تجمع بين هيئتها في الماضي والحاضر، وتستكمل مرددة: “محصلش..حاربنا ولا ثانية استسلمنا”.

شريهان ورمضان 2021

بعد غياب 27 عامًا 

تعتمد الفقرات الاستعراضية التي تؤديها شريهان وسط فرقة راقصة أوروبية، على سرد بعض من مسيرتها الفنية والأزمات التي تعرضت لها خلال حياتها؛ بداية من سعيها وراء حلم الغناء والتألق في عالم الفن، مرورًا بحادث السيارة الذي تعرضت لها منذ عدة أعوام ماضية، وتسبب في كسر بعمودها الفقري.

شريهان في إعلان رمضان 2021
بدت وكأنها تطير في الهواء إثر الحادث الأليم، ومن ثمً تعود لحياتها مجددًا بعد إجرائها العملية، والتي سبقتها بغناء “عدينا حفرة، فا لقينا نقرة، وفلتنا أهو”، إلى أن تفتح أبواب المسارح وتستقبلها من جديد وهي تدندن: ” دا إحنا القلب اللي طاير، متشعبط في الحياة، مهما نلف ف دواير، زي الريشة في هوا، راجعين أقوى و طايرين”.

النجمة شريهان

أزياء فوازير الثمانينيات

وما بين الغناء والخطوات الراقصة على أنغام الموسيقى، خطفت شريهان الأنظار بإطلالتها الراقية، خلال فقرات الإعلان الاستعراضية المختلفة؛ حيث ارتدت عدة فساتين وأزياء مختلفة، تحمل الطابع الكلاسيكي الأنيق، بنفس الاستايل الذي اعتاد جمهورها على رؤيتها به في الفوازير الرمضانية التي كانت تقدمها في التسعينيات عَبر الشاشة الصغيرة.

شريهان ما بين أزياء فوازير الثمانينيات وإعلان رمضان 2021
شريهان ما بين أزياء فوازير الثمانينيات وإعلان فودافون رمضان 2021

كما أشاد الكثيرون برشاقاتها وروحها المرحة التي طغت على حركاتها الاستعراضية وملامحها، فضلاً عن احتفاظها بجاذبية شعرها البني الأسود الطويل كما كانت تظهر به في فوازير الثمانينيات، على الرغم من مرور أكثر من 27 عامًا على إطلالتها بفوازير “حاجات ومحتاجات” في عام 1994 عَبر شاشات التلفزيون.

شريهان في رمضان 2021 تؤدي استعراضات

الجمهور والفنانون يشيدون بعودة شريهان لشاشة رمضان 2021

شريهان في إعلان فودافون 2021

الجمهور يشيد بأداء شريهان في إعلان فودافون رمضان 2021
الجمهور يشيد بأداء شريهان في إعلان فودافون رمضان 2021

واتجه البعض لتحليل شخصيتها الحقيقية ووصفها بـ “المرأة القوية”، لاستطاعتها العودة متألقة من جديد بعد كل ما مرت به من أزمات خلال الأعوام الماضية، فيما حرص اَخرون على توجيه الشكر لشركة الاتصالات لتفكيرهم في عودة استعراضات الأيقونة شريهان للشاشة الرمضانية مجددًا من خلال إعلانهم الرمضاني السنوي.

الجمهور يشيد بأداء شريهان في إعلان فودافون رمضان 2021
الجمهور يشيد بأداء شريهان في إعلان فودافون رمضان 2021 (2)
الجمهور يشيد بأداء شريهان في إعلان فودافون رمضان 2021
الجمهور يشيد بأداء شريهان في إعلان فودافون رمضان 2021 (3)

كما أعرب الفنانون العرب عن سعادتهم البالغة بعودة شريهان مجددًا، من خلال نشر بعض الصور والمقاطع المصورة من الإعلان، عَبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنانة المصرية رانيا يوسف والتي علقت كاتبة: ” نورتي شاشتك من تاني”.

رانيا يوسف تشيد بأداء شريهان في إعلان فودافون رمضان 2021
رانيا يوسف تشيد بظهور شريهان في إعلان فودافون رمضان 2021

وكانت حرصت شريهان أمس الأثنين، على توجيه رسالة خاصة لجمهورها ومحبيها في الوطن العربي، من خلال حساباتها الرسمية الخاصة بالسوشيال ميديا، مؤكدة عودتها من خلال شاشة رمضان لهذا العام، في لحظة انتظرتها منذ 19 عامًا، في إشارة لظهورها الأخير بأخر أفلامها السينمائية “العشق والدم” مع النجم الراحل فاروق الفيشاوي في عام 2002.

شريهان في رسالة لـ جمهورها: “شكرًا..لحظة انتظرتها منذ 19 عامًا”

شريهان توجه رسالة لجمهورها في رمضان 2021
شريهان توجه رسالة لجمهورها في رمضان 2021

وكتبت: ” هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعًا و دون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرًا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة..”

وتابعت واصفة حالتها: ” كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و انحناءة شكر لكم جميعًا، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه إزاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه أدخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية..”.

ثم وجهت الشكر، معلقة: “في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جدًا. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني … شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكرًا”.

أردفت: “مابقاش فيه كلام ولا معاني كلمات في قاموسي ممكن تشرحلكم وحشة روحي و قلبي لكم وخاصةً في هذا الشهر الكريم. والحقيقة في حبكم وتقديركم واحترامكم حقيقي خلص الكلام “لكن” مخلصش ما في قلبي وروحي ورسالتي لكم، والقادم قادم بكم أجمل، وأثق في إرادتكم وقوتكم وعزيمتكم، أثق في عموم الإنسان، أثق فينا معاً فأنتم أو نحن الحياة بجميع تحدياتها”.

إلى أن اختتمت شريهان باعثة برسائل الأمل لذاتها والأخرين: “وأكرر..ما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل، بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد، حبكم حياة، رمضان كريم.. شريهان”.

النجمة المصرية شريهان
النجمة المصرية شريهان
0

شاركنا رأيك حول "عودة شريهان في إعلان رمضان 2021 وسط احتفاء الجمهور: “لحظة انتظرتها منذ 2002”"