خبر حزين لمحبي مسلسل Sherlock: سيغادر نتفلكس مايو القادم
0

يبدو أن أحد أكبر عروض BBC على الإطلاق وواحد من أفضل العروض البريطانية على Netflix سيخرج من خدمة البث المباشر في مايو. جميع المواسم الأربعة لشيرلوك من بطولة بنديكت كومبرباتش ومارتن فريمان ستغادر Netflix في 15 مايو 2021.

شخصيات كونان دويل شيرلوك هولمز وصديقه واتسون يعيشان في هذا المسلسل في القرن الحادي والعشرين حيث يحل الجرائم في لندن.

جميع المواسم الأربعة المكونة من 16 حلقة ستغادر كجزء من عمليات الإزالة في شهر مايو.

في حالة عدم معرفتك، تقوم Netflix بالحصول الكثير من محتواها على هذا النحو، تؤجر العرض فقط ليكون متاحًا لفترة زمنية محددة. من الصعب التنبؤ بموعد إبرام هذه العقود على الرغم من أنه في حالة شيرلوك، يبدو أن مرور 4 سنوات على اليوم التالي لإضافة الموسم الأخير.

تاريخ الإزالة ينطبق حاليًا على Netflix في كندا والولايات المتحدة. كما ينطبق أيضًا على معظم المناطق الدولية أيضًا بما في ذلك إسرائيل وفرنسا وهونغ كونغ وسنغافورة.

لا تعرض Netflix UK حاليًا تاريخ إزالة Sherlock، لذا يبدو أنها آمنة هناك في الوقت الحالي. على الرغم من أنه في هذه الحالة، يتم بث المسلسل في ذات الوقت بالكامل على BBC iPlayer.

كان الكثيرون يأملون أن يأتي الموسم الخامس من Sherlock إلى Netflix ولكن لا يبدو أنه قيد التطوير نظرًا لمدى انشغال الممثلين الرئيسيين.

إذا غادر Sherlock نتفلكس، فقد تتساءل عن المكان الذي سينتهي به البث التالي. لا توجد إجابة محددة حتى الآن ولكن لدينا بعض التخمينات. يبدو أن HBO Max هو المنزل الأكثر منطقية بعد أن تمكنت الخدمة من الحصول على بعض أكبر وأهم أعمال BBC لإطلاقها في عام 2020. من الممكن أن يكون قد تم تضمين Sherlock بمجرد انتهاء صلاحية الحقوق.

لقد حصلت أيضًا على حقوق BBC الخاصة في الولايات المتحدة مع BritBox ولكن من المحتمل أن تريد BBC أعلى مزايد لهذا العرض.

في مناطق أخرى، من المحتمل أن تكون أتش بي أو ماكس صاحب أعلى عرض سعر، ولكن في الوقت الحالي، لا توجد قوائم تكشف حاليًا عن منزل جديد.

بالطبع، قد تستطيع Netflix، الحصول على الحقوق مرة أخرى. بعد كل شيء، لديها مصلحة كبيرة في عالم Sherlock Holmes مع Enola Holmes الجزء الثاني على الطريق، وThe Iriforms وفيلم Sherlock Junior القادم أيضًا.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام والمسلسلات المأخوذة عن روايات آرثر كونان دويل

0

شاركنا رأيك حول "خبر حزين لمحبي مسلسل Sherlock: سيغادر نتفلكس مايو القادم 😥"