عودة شراود إلى تويتش بعد طرد الدكتور؟ ربما المال هو كل شيء فعلًا!
0

مايكل جرزيسيك – Michael Grzesiek -أو شراود بالطبع كما يُعرف- هو أحد أكبر اللاعبين المتخصصين في محتوى البثّ المباشر حاليًّا. سريعًا ما استطاع الوصول إلى بطولات عالمية مع فريق Cloud9 في لعبة CS-GO الشهيرة، لكن بعد فترة تركهم وامتهن العمل الحرّ؛ بعيدًا عن أراضي اللعب الاحترافي. وبعد أن أصبح حرًا، تكالبت عليه المنصّات كي يقوم بعمل بثه اليومي عليها، مقابل عقود رسمية بمبالغ طائلة.

تقلَّب شراود بين المنصّات المختلفة، حتى بات متواجدًا بمنصة ميكسر – Mixer الشهيرة الخاصة بمايكروسوفت. لكن لاحقًا أُغلقت المنصة، فبالتالي انتهى عقده معها. وهنا أصدر شراود عرضًا تشويقيًّا يقول فيه أنه أخيرًا عائد إلى المنصة الشهيرة تويتش – Twitch؛ بعد طول غياب. امتاز العرض التشويقي بالاحترافية في التصميم، المونتاج، وكذلك اختيار اللقطات المميزة للاعب.

شراود ودكتور ديسريسبيكت

فرح الناس بشدة -وأنا منهم بالطبع- لرؤية شراودي راودي المحبوب مرة أخرى على تويتش، لكن تويتش لها موقف حسّاس جدًا بالفترة الأخيرة. فكما نعلم، لقد حجبت ومنعت دكتور ديسريسبيكت – Dr Disrespect من البثّ فيها، وبدون إبداء أسباب على الإطلاق. والدكتور له نفس شهرة شراود عالميًّا، وكان واجهة تويتش نفسها في يومٍ ما. فقال البعض أن شراود عاد من أجل المال المطروح من قبل جيف بيزوس، صاحب تويتش. وذلك في دلالة على أن اللاعب هنا يسعى خلف المال، بغض النظر عن الموقف السيء الذي كان فيها زميله منذ فترة ليست بالبعيدة.

وعلى الجانب الآخر من المعادلة، لم يركز البعض على المال أو المؤازرة النفسية، وبدلًا من ذلك حزنوا على أنه لن توجد مباريات يلعب فيها شراود مع الدكتور كما اعتادا قديمًا عندما كانا في تويتش سويًّا. الآن شراود في تويتش، والدكتور في يوتيوب، مما يجعل وجودهما في مباراة واحدة؛ أمرًا مستحيلًا.

0

شاركنا رأيك حول "شراود يعود إلى تويتش بعد طرد الدكتور، يبدو أن بيزوس ينفق فعلًا!"