فيلم Soul يقترب من 100 مليون دولار حول العالم .. تفاصيل البوكس أوفيس العالمي هذا الأسبوع
0

يستمر فيلم Soul  من Disney / Pixar في التألق في الخارج مع 96.2 مليون دولار أمريكي بعد سبعة أسابيع عرض. في 11 سوقًا، أضاف فيلم Pete Docter 6.9 مليون دولار إلى صندوق شباك التذاكر الدولي مع المركز الأول مرة أخرى في روسيا وكوريا. في الصين، تفوق على Incredibles 2 ليصبح ثاني أعلى لقب في السوق من Pixar على الإطلاق.

أقرأ أيضًا: إذا أعجبك فيلم Soul .. شاهد أفضل أفلام أنميشن فلسفية تغيّر نظرتك عن الحياة

ردود الفعل الاجتماعية الإيجابية تمنح فيلم Soul مزيدًا من الحياة في روسيا وكوريا حيث كان الانخفاضان بنسبة -21٪ و -25٪ على التوالي. 

حصد فيلم The Little Things من إنتاج وارنر براذرز قيمة 1.4 مليون دولار في 21 سوقًا خارجيًا خلال الدورة الثانية. على الرغم من عدم وجود نشاط تجاري في المملكة العربية السعودية حيث أغلقت دور السينما لمدة 10 أيام ابتداء من يوم الخميس الماضي. يبلغ المجموع الخارجي الآن 5.2 مليون دولار مقابل 13 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

أضافت The Croods: A New Age ألف دولار في 17 سوقًا في الخارج إلى 101.7 مليون دولار. على الصعيد العالمي، حقق الفيلم الآن 147.7 مليون دولار.

خلال يوم الأحد، حقق Wonder Woman 1984 التابع لـ WB / DC حجم تداول دولي يبلغ 114.2 مليون دولار مع 154.5 مليون دولار عالميًا بعد 653 ألف دولار في عطلة نهاية الأسبوع في الخارج.

تم عرض فيلم Soul لأول مرة في مهرجان لندن السينمائي في 11 أكتوبر 2020. كان الهدف في الأصل أن يكون إصدارًا سينمائيًا في الولايات المتحدة، وتم إصدار الفيلم للبث على Disney + في 25 ديسمبر 2020 وتم إصداره في بلدان لا تتوفر بها خدمة البث المباشر. أصبح أول فيلم طويل من Pixar لا يُمنح إصدارًا سينمائيًا واسعًا وأول فيلم يتم وصفه على أنه Disney + Original. تلقى الفيلم تقييمات إيجابية للغاية من النقاد مع الثناء على الرسوم المتحركة والقصة والتمثيل الصوتي والموسيقى. في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الثامن والسبعين، تم ترشيح الفيلم لأفضل فيلم رسوم متحركة طويل وأفضل موسيقى تصويرية. 

أقرأ أيضًا: مراجعة فيلم Soul: ما قبل الحياة وما بعد الحياة والمعنى بينهما في أحدث أفلام بيكسار

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Soul يقترب من 100 مليون دولار حول العالم .. تفاصيل البوكس أوفيس العالمي هذا الأسبوع"