فيلم Soul سيعرض في الكريسماس على ديزني بلس 
0

أصبح أسبوع عيد الشكر أكثر كآبة في شباك التذاكر، وقد نقلت ديزني يوم الخميس فيلمها مع بيكسار Soul إلى Disney +، حيث سيتم إطلاقه الآن في 25 ديسمبر. كان من المقرر إطلاقه في 20 نوفمبر في المسارح المحلية. لن تفرض ديزني رسومًا إضافية على المشتركين في البث المباشر مقابل 29.99 دولارًا أمريكيًا لمشاهدة Soul، بل سيصبح الفيلم متاحًا ببساطة في الخدمة لمشتركيها البالغ عددهم 60 مليون مشترك، تمامًا كما فعل الاستوديو مع Artemis Fowl و Hamilton خلال الصيف.

كان من المتوقع نقل تاريخ إطلاق الفيلم بعد رحيل No Time to Die من نفس يوم نوفمبر. ومع ذلك، لم تكن ديزني متأكدة من أنها كانت تنقل الفيلم إلى Disney +. هذا يترك الآن فيلم  Croods: A New Age باعتباره العرض السينمائي الوحيد لعيد الشكر في 25 نوفمبر. ومن المتوقع أن يكون لهذا الفيلم فترة عرض قصيرة ثم يتجه إلى PVOD أو العرض بنظام الفيديو عند الطلب بحلول عيد الميلاد.

تشبه هذه الخطوة ما فعلته ديزني مع مولان، والذي كان من المقرر إطلاقه عالميًا في مارس قبل أن يجبرها إغلاق جائحة فيروس كورونا على تأخير إصداره السينمائي عدة مرات. تم إصداره أخيرًا على Disney + في 4 سبتمبر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا والأسواق الأوروبية الرئيسية حيث تتوفر البث بسعر 29.99 دولارًا. لم تعلن Disney أبدًا أي أرقام إيجار أو أرقام إجمالية بخصوص نجاح مولان في Disney + ؛ كان الافتراض من قبل المنافسين في الصناعة أنه لم يكن رائعًا نظرًا لحقيقة أنه تم الإعلان عن تاريخ عرض الفيلم الفعلي المجاني لشهر ديسمبر خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول.

أقرأ أيضًا: فيلم مولان الأول الذي يعرض على منصة إلكترونية بتذاكر! 

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Soul سيعرض في الكريسماس على ديزني بلس "