بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل Space Force’ Season 2
0

سيعود مسلسل Space Force رسميًا للموسم الثاني على Netflix. حيث في تشرين الثاني (نوفمبر) 2020، أعطت Netflix أخيرًا الضوء الأخضر بصورة رسمية لموسم ثانٍ على الرغم من أنه من المعروف أنه قيد التطوير النشط منذ يوليو 2020. مع الإعلان عن بدء التصوير الآن، إليك ما نعرفه عن الموسم الثاني من Space Force.

تم إصدار الموسم الأول على Netflix في 28 مايو 2020، وتزامن (تقريبًا) مع إطلاق SpaceX / NASA الذي حدث في نفس نهاية الأسبوع.

تضمنت السلسلة مجموعة كبيرة من النجوم بما في ذلك ستيف كاريل وبن شوارتز وجون مالكوفيتش وليزا كودرو وديانا سيلفرز وجيمي أو يانغ. لم يقتصر الأمر على احتوائه على مجموعة ضخمة من النجوم فحسب، بل تميز أيضًا بموسيقى تصويرية رائعة أيضًا.

على الرغم من الدلائل المبكرة على أن المسلسل كان “غير محبوب، إلا أن الكثير من المشتركين تابعوا مشاهدة المسلسل، 40 مليون في الواقع قاموا بمشاهدة الموسم الأول في أول 28 يومًا من الإصدار.

فقد تحدى الجمهور تحذيرات النقاد بدرجات أفضل بكثير. على RottenTomatoes (اعتبارًا من 31 مايو)، كانت نتيجة الجمهور 74٪ مقابل 39٪ من النقاد. سجل Metacritic السلسلة عند 47 بينما قام مستخدمو IMDb بتثبيت السلسلة عند 6.9.

كما ذكرنا، هناك الكثير من الانتقادات للمسلسل وهو عادلة بالفعل. إلى جانب التجديد، علمنا بالعديد من التغييرات التي يمكن أن تكون إشارات مبكرة على أنها الفرصة الأخيرة لتقديم المسلسل بشكل جدير للإعجاب هذه المرة.

قيل في تقرير أن الإنتاج ينتقل من لوس أنجلوس إلى فانكوفر لخفض التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، حدث تغيير في قائمة الكتاب.

سينضم نورم هيسكوك إلى الفريق ويعمل كمدير عرض مشارك، يُعرف هيسكوك على وجه الخصوص بدوره كمنتج في NBC’s Parks & Recreation، ولكنه عمل أيضًا ككاتب ومنتج في أعمال مثل The Kids in the Hall و King of the Hill و Corner Gas.

انتهت الموسم الأول في نقطة مثيرة للغاية. يعود مارك إلى مقر القوة الفضائية بعد تصعيد دراماتيكي على سطح القمر مع تخريب الولايات المتحدة للقاعدة الصينية والعكس صحيح. لقد تقطعت بهم السبل جميعهم الآن هناك وعاد مارك إلى الإنقاذ.

أقرأ أيضًا: فيلم Space Sweepers .. مغامرة سينما كوريا الجنوبية الجديدة التي تتجه للفضاء

0

شاركنا رأيك حول "بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل Space Force"