Spotify Premium مجانًا لمدة 3 أشهر… إليك كيف تحصل عليه!

Spotify Premium مجانًا لمدة 3 أشهر... إليك كيف تحصل عليه!
محمد علواني
محمد علواني

2 د


تقدم Spotify الآن نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر من فئة Premium على مستوى العالم؛ مما يمنح المستخدمين الجدد في جميع أنحاء العالم فرصة للاستفادة من خدمة البث المباشر، قبل أن يقرروا ما إذا كانت تستحق الرسوم الشهرية البالغة 10 دولارات أم لا.

تستمر الفترة التجريبية لـ Spotify لمدة 30 يومًا، على الرغم من أنها تقدم أحيانًا نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر.

تم الإعلان عن هذا العرض يوم الاثنين 15 أغسطس الجاري، ويمكن لأي شخص الآن التسجيل في Spotify Premium، أما بالنسبة للمشتركين السابقين الذين تخلوا عن الخدمة قبل 15 تموز (يوليو) الماضي، فإن التطبيق يعرض عليهم الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر مقابل 3.33 دولار شهريًا فقط.

وبهذه المناسبة، قالت Spotify، في رسالة على موقعها الإلكتروني تعلن من خلالها عن العرض الحالي الذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر: "هل أنت في حاجة إلى نقلة نوعية لاجتياز الخريف والأيام الباردة المقبلة؟".

وأضافت: "من السهل الحفاظ على إيقاع الصيف مستمرًا خاصةً عندما تكون الخدمة غير محدودة، وخالية من الإعلانات، وبالأحرى عندما تكون قليلة التكلفة".

وتزيل Spotify Premium الإعلانات، كما تتيح لمستخدمي الأجهزة المحمولة تحديد كل مسار track، بينما يتعين على المستخدمين المجانيين الاكتفاء بخيار shuffle بحد أقصى ستة عمليات تخطي في الساعة، على الرغم من أن إصدار سطح المكتب يسمح بالتشغيل عند الطلب. 

ذو صلة

يمكن أيضًا الاستمتاع بالخدمة حتى في ظل عدم الاتصال بالإنترنت بالنسبة للمشتركين الذين يدفعون، بينما لا تقدم النسخة المجانية مثل هذه الميزة.

يستمر عرض Spotify الحالي المتمثل في ثلاثة أشهر مجانية من Premium حتى 11 سبتمبر، وبمجرد انتهاء الفترة التجريبية، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا بالتكلفة الشهرية العادية، ما لم تقم بالإلغاء قبل انتهاء الفترة التجريبية.

للاشتراك في النسخة التجريبية التي تبلغ مدتها ثلاثة أشهر، توجه إلى موقع Spotify على الويب وسجّل.

يُشار إلى أن Apple Music، المنافس الرئيسي لـ Spotify، لا تطرح إصدارًا تجريبيًا مجانيًا كممارسة قياسية، على الرغم من أن عملاق التكنولوجيا يقدم أحيانًا بعض الأشهر المجانية إذا قمت بالتسجيل في إحدى خدماتها الأخرى أو قمت بشراء أحد أجهزتها. 

ومن المعروف أيضًا أن الشركات الأخرى، مثل Verizon وBest Buy، تطلق عروضًا تتيح لك تجربة Apple Music مجانًا لفترة محدودة.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة

منظمة ألمانية تطالب بمنع الرجال اللّاحمين من ممارسة الجنس وإنجاب الأطفال!

طالب الفرع الألماني من منظمة (People for the Ethical Treatment of Animals (PETA)) بمنع جميع الرجال الذين يأكلون اللحوم من ممارسة الجنس- لأنه أحد أعراض "الذكورة السامة".

زعمت المجموعة أن الرجال يساهمون أكثر بكثير من النساء في أزمة المناخ، ويرجع ذلك أساسًا إلى كمية اللحوم التي يأكلونها.

وأشارت إلى بحث من العام الماضي نُشر في المجلة العلمية PLOS One، الذي وجد أن الرجال يتسببون بانبعاث غازات الاحتباس الحراري بنسبة 41 في المائة أكثر من الإناث بسبب عاداتهم الغذائية.

اقترح البحث أن على النساء "الإضراب عن الجنس لإنقاذ العالم" وحتى أنّه ذكر منع الرجال آكلة اللحوم من إنجاب الأطفال. وأشارت إلى أن كل طفل لم يولد سيوفر 58.6 طنًا من ثاني أكسيد الكربون سنويًا.

اتهم دانيال كوكس، قائد فريق حملة بيتا ألمانيا الآباء بإثبات رجولتهم على ما يبدو من خلال استهلاك اللحوم بشكل واضح.


حقيقة أن" سادة الشواء "الألمان يعتقدون أن عليهم إثبات رجولتهم لأنفسهم وأقرانهم من خلال تناول اللحوم ليس فقط على حساب الحيوانات، يوجد الآن دليل علمي على أن الذكورة السامة تضر أيضًا بالمناخ.

دانيال كوكس

بالإضافة إلى اقتراح حظر على الجنس والتكاثر، يعتقد كوكس أيضًا أنه يجب أن تكون هناك ضريبة لحوم شاملة بنسبة 41 في المائة على الرجال.

وقال: "بالنسبة لجميع الآباء الذين ما زالوا يشوون اللحوم وما زالوا يريدون أطفالًا بمستقبل يستحق العيش على كوكب صالح للعيش، نوصي بتغيير أسلوب حياتهم".

أثار الحظر المقترح على ممارسة الجنس عند الرجال الذين يأكلون اللحوم بعض الغضب في ألمانيا، التي تشتهر بالنقانق.

نشرت صحيفة بيلد الأكثر مبيعاً القصة على صفحتها الأولى، ووصفتها بأنها "اقتراح مجنون". وقال ألويس راينر، النائب عن حزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي الألماني، وهو جزار ماهر، إن الفكرة "هراء تام".

وقالت النائبة عن حزب المحافظين في المملكة المتحدة، أليسيا كيرنز، إنه كان "افتراضًا متحيزًا على أساس الجنس" للإشارة إلى أن الرجال يأكلون اللحوم وأن النساء لا يأكلن، وأن النساء لا يستمتعن بالجنس بقدر ما يستمتع به الرجال، لذا يمكن استخدامه كأداة.

من ناحية أخرى، أوضحت الدكتور كاريز بينيت، وقال: "نحن لا نهتم حقًا بحياتك الجنسية … ما نهتم به هو الكوكب والحيوانات التي نشاركها معها".

يذكر أنّ هذه ليست أكثر الأفكار جنونًا في محاولة مكافحة تغير المناخ، بل سبق وسمعنا عن تعتيم الشمس وتفجير القمر، تستطيع الإطلاع على بعض من أغرب هذه الطرق من هنا: أغرب الطرق لتخفيف الاحتباس الحراري.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.