أغنية تايلور سويفت Folklore تتصدر المبيعات للأسبوع السادس على التوالي 
0

واصلت أغنية “Folklore ” للمغنية تايلور سويفت تواجدها على قمة  Rolling Stone album chart  للأسبوع السادس على التوالي، حيث زادت المبيعات فعليًا من الأسبوع الخامس.

جمعت  أغنية “فولكلور” 91.2000 وحدة ألبوم، وهو رقم يجمع بين المبيعات وأرقام البث. هذا ارتفاع من 87400 وحدة ألبوم في الأسبوع السابق.

بلغت المبيعات الفعلية للألبوم الكامل في الأسبوع السادس 42900، بزيادة من 38900 في الأسبوع الخامس. في كل من هذين الأسبوعين، أفادت متاجر التسجيلات المستقلة عن حصولها على شحنات من أقراص مضغوطة “فولكلور” موقعة، والتي تم تعيينها كبادرة للمساعدة في تعزيز حركة المرور في جزر الهند خلال الوباء، على الرغم من أن هذه لم تكن مسؤولة عن أكثر من جزء صغير من إجمالي حصيلة سويفت. بلغ عدد مشاهدة أغنية “Folklore ” في الأسبوع السادس 47 مليون.

كانت أعلى المشاركات الجديدة أغنية “Smile” لكاتي بيري في المركز الخامس و “S & M2” لميتاليكا في المرتبة السادسة. وقد تراجعت هذه الألبومات خلف قائمة من أربعة ألبومات شائعة بشكل متكرر والتي هبطت في نفس التشكيل تمامًا كما كان الحال في الأسبوع السابق.

التكرار في رقم 2-3 كان الإصدارات بعد وفاته من Pop Smoke و Juice WRLD، مع 72700 و 60500 وحدة ألبوم، على التوالي. أمضى ألبوم “هاميلتون” أسبوعًا آخر في المركز الرابع، حيث جمع 47400 وحدة ألبوم أخرى.

أقرأ أيضًا: تخطت 5 مليون مشاهدة.. أغاني صيف 2020 الأكثر انتشارًا

0

شاركنا رأيك حول "أغنية تايلور سويفت Folklore تتصدر المبيعات للأسبوع السادس على التوالي "