إلغاء مهرجان Telluride السينمائي .. فعالية فنية جديدة نفقدها في 2020
0

بعد العديد من المحاولات للاستمرار، استسلم مهرجان تيلورايد السينمائي لواقع جائحة الفيروس المنتشر وتفشي الكورونا المستمر في جميع أنحاء البلاد وأعلن اليوم عن إلغاء نسخة 2020. وبالنظر إلى الوضع المتدهور في أجزاء كثيرة من الولايات المتحدة والتحديات اللوجيستية لمجرد الوصول إلى موقع جبل كولورادو البعيد للكثيرين في المقام الأول، فإن قرار تيلورايد ليس مفاجئًا حقًا. 

آتى الإعلان بعد انتظار اجتماع مجلس المدينة يوم الثلاثاء 21 يوليو للإتفاق على القيام بالمهرجان رسميا أم لا، لكن الظروف أشارت بوضوح إلى الطريقة التي كانت تهب بها الرياح وهي طريقة لا تشتهيها السفن بالتأكيد. يعتمد المهرجان أيضًا على إعادة تحويل أماكن معينة في جميع أنحاء المدينة الصغيرة إلى دور عرض حديثة بما في ذلك صالات الألعاب الرياضية والمدارس. وبما أن المنطقة التعليمية أوقفت هذه الخطط لهذا العام، لذلك لن تكون “مسارح” Galaxy و Palm متاحة لمهرجان Telluride، ولم تنجح محاولة لعرض جزء كبير من أنشطة في الخارج أو الهواء الطلق.

لا يخطط المهرجان لتجربة نسخة افتراضية كما يفكر القائمين على مهرجانات تورنتو والبندقية ونيويورك، على الأقل جزئيًا. مرة أخرى، تكون الخدمات اللوجستية لمثل هذه المؤسسة أكثر صعوبة في جبال كولورادو حيث يمكن أن يكون استقبال الهاتف متقطعًا . يخطط المهرجان لإتاحه ما قاموا ببرمجته بالفعل من أفلام في المستقبل القريب حتى يتمكن عشاق السينما من البحث عنهم ومشاهداتهم وذلك في منصات أخرى مثل مهرجان نيويورك السينمائي، أو مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، أو مهرجان البندقية السينمائي.

0

شاركنا رأيك حول "إلغاء مهرجان Telluride السينمائي .. فعالية فنية جديدة نفقدها في 2020 😥"