فيلم Tenet يتصدر شباك التذاكر العالمي بـ 200 مليون دولار مع بداية قوية في اليابان
0

أضاف فيلم تينيت للمخرج كريستوفر نولان عددًا قليلاً من الأسواق في نهاية هذا الأسبوع بعد بدء طرحه في الخارج في أواخر أغسطس. في حين أن الأداء المحلي في الولايات المتحدة الأمريكية قد أعاقه إغلاق دور العرض في نيويورك ولوس آنجلوس إلى حد كبير، كان للأسواق الخارجية مساحة أكبر قليلاً، بل قوية في بعض النواحي حتى مع قيود السعة الاستيعابية لدور العرض السينمائية. 

هذه علامة أخرى على أن الخارج يختلف اختلافًا كبيرًا عن المحلي في ظل الوضع الحالي حيث تجاوز فيلم استوديوهات Warner Bros المثير 200 مليون دولار اليوم في شباك التذاكر الدولي.

تقدر حصة الصين من ذلك بـ 60 مليون دولار حتى يوم السبت في المركز الثالث  للفيلم (يتوقع موقع Maoyan أن ينتهي الفيلم عند 67 مليون دولار مع استعداد السوق لمجموعة من إصدارات العيد الوطني المحلي، ومع استمرار فيلم The Eight Hundred في العرض، والذي وصل إلى 418 مليون دولار حتى يوم السبت). 

لكن الأبرز في نهاية هذا الأسبوع، اضافة اليابان حيث حصل Tenet هناك على 4 مليون دولار. ومن المهم أن نتذكر أن اليابان ليست سوقًا للقرصنة (ولهذا السبب يتم فتح الكثير من الأفلام هناك قبل أي مكان آخر) ومن المتوقع أن تزيد الإيرادات خاصة وأن البلاد تتجه إلى عطلة الأسبوع الفضي. وكان لإعادة إصدار فيلم نولان Interstellar  مؤخرًا دورًا قويًا في ذلك.

أقرأ أيضًا: البوكس أوفيس العالمي: إيرادات Tenet تقترب من 126 مليون دولار وMulan يدخل السباق ب 6 مليون دولار 

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Tenet يتصدر شباك التذاكر العالمي بـ 200 مليون دولار مع بداية قوية في اليابان"