محبي كريستوفر نولان يسافرون بين المدن حتى يستطيعوا مشاهدة فيلمه الجديد Tenet
0

حجز تايلر تومبكينز، المقيم في كاليفورنيا، تبعًا لموقع فارايتي رحلة بالطائرة لمشاهدة فيلم “Tenet” قبل أسابيع من طرح تذاكر أحدث أفلام الخيال العلمي لكريستوفر نولان للبيع.

الرحلة ذهابًا وإيابًا من لوس أنجلوس إلى أوستن، رحلة طيران سبيريت لمدة ثلاث ساعات في الوقت المناسب لعرض 1 سبتمبر، تكلفت 220 دولارًا. وذلك دون احتساب سعر تذكرة السينما نفسها والفشار أو الصودا. حيث ذهب إلى ولاية لون ستار (حيث أعيد فتح دور السينما)، وشاهد الفيلم – مرتين – قبل العودة مباشرة إلى المنزل.

مراجعة فيلم Tenet .. رجلٌ واحد عليه أن ينقذ العالم

“أشاهد الفيلم بعد ثلاث ساعات من هبوطي. هذا هو الغرض الكامل من هذه الرحلة، “هذا ما قاله تومبكينز وهو متحمس، وقد سافر مع ثلاثة آخرين. “أصدقائي يعتقدون أنني مجنون، وأنا أذهب عبر البلاد لمشاهدته، لكننا نريد إظهار الدعم لهذا الفيلم وسنفعل أي شيء لمشاهدته”.

على الرغم من أن 65٪ من دور السينما في جميع أنحاء العالم مفتوحة الآن، وفقًا لـ Gower Street Analytics، فإن بعض المعجبين حريصون على مشاهدة عروض IMAX نادرة 70 مم للفيلم، والأمريكيون في الولايات التي بها دور سينما مغلقة، مثل تومبكينز، على استعداد لعبور الولايات لمشاهدة فيلم مخرجهم المفضل.

وهذا المعجب الكبير بكريستوفر نولان ليس الوحيد، فالكثيرون غيره حول العالم الآن يحاولون مشاهدة نسخ سواء عادية أو آيماكس من الفيلم، حيث يعتبر فيلم Tenet الحدث السينمائي الأهم في 2020 السنة الأكثر حزنًا من الناحية السينمائية، فهل شاهدت الفيلم حتى الآن وهل يمكن أن تقوم برحلة كهذه لمخرجك المفضل أيا كان؟

0

شاركنا رأيك حول "محبو كريستوفر نولان يسافرون بين المدن حتى يستطيعوا مشاهدة فيلمه الجديد Tenet"