البوكس أوفيس العالمي: إيرادات Tenet تقترب من 126 مليون دولار وMulan يدخل السباق ب 6 مليون دولار 
0

حصل “تينيت” للمخرج كريستوفر نولان على ما يقدر بـ 58.1 مليون دولار في شباك التذاكر الدولي في نهاية هذا الأسبوع، مما أدى إلى رفع القيمة الخارجية على فيلم Warner Bros إلى 126 مليون دولار بعد أسبوعين من العرض. يتضمن رقم نهاية الأسبوع العالمي البالغ 78.3 مليون دولار 46 سوقًا على 52913 شاشة. وانخفضت الشاشات في الخارج بنسبة 36٪.

فيلم Tenet، هو أول إصدار رئيسي من هوليود في عصر الوباء، وبدأ طرحه الدولي في نهاية الأسبوع الماضي في 40 سوقًا في بضع دول العالم وكندا.

بالأمس، تخطى Tenet رقم 100 مليون دولار في الخارج، حيث  تم إطلاقه في ستة أسواق خارجية جديدة في الدورة الثانية من العرض بما في ذلك الصين وروسيا. جاء الإطلاق في الصين بقيمة 30 مليون دولار وهبط في المرتبة الثانية خلف فيلم The Eight Hundred المحلي. لقد كان سباقًا متقاربًا (أقل من 3 ملايين دولار فصلت الأفلام)، لكن بداية فيلم Tenet تمثل أفضل ظهور لأول مرة لفيلم نولان في السوق الصينية. وسيتنافس حاليًا مع The Eight Hundred خلال بقية الأسبوع. سيصل مولان من ديزني إلى الصين يوم الجمعة المقبل.

في نهاية هذا الأسبوع، بدأ مولان عرضًا سينمائيًا مصغرًا في عدد من الأسواق حيث لا توجد منصة Disney +. حقق فيلم اللايف أكشن من الرسوم المتحركة الكلاسيكية ما يقدر بنحو 5.9 مليون دولار من تسعة بلاد، وأصبح رقم 1 في الإمارات العربية المتحدة وماليزيا وسنغافورة وتايلاند. في كل من سنغافورة وتايلاند، سجل أفضل عطلة نهاية أسبوع افتتاحية لعام 2020.

أقرأ أيضًا: محبو كريستوفر نولان يسافرون بين المدن حتى يستطيعوا مشاهدة فيلمه الجديد Tenet

0

شاركنا رأيك حول "البوكس أوفيس العالمي: إيرادات Tenet تقترب من 126 مليون دولار وMulan يدخل السباق ب 6 مليون دولار "