لمن لم يشاهد فيلم Tenet سيعرض على HBO Max في هذا الميعاد!
0

أعلنت شركات البث اليوم أن Tenet سيطلق “على HBO عبر HBO Max” في الأول من مايو.

تعكس الأخبار فصلًا آخر لعرض فيلم الخيال العلمي المثير، والذي كان من المقرر إطلاقه في دور العرض المسرحي في يوليو من عام 2020، قبل تفشي وباء كوفيد -19. ما أدى لتغير تاريخ إصداره مرارًا وتكرارًا، بعد إغلاق دور السينما في جميع أنحاء العالم، ظهر Tenet في النهاية في 70 دولة، بما في ذلك كندا وفرنسا واليابان والمملكة المتحدة، في أغسطس. وتم افتتاح فيلم كريستوفر نولان في مدن أمريكية مختارة في 3 سبتمبر.

في حين أن إطلاق HBO Max سيجلب الفيلم بشكل طبيعي إلى جمهور أوسع، فإن أخبار اليوم مثيرة للاهتمام للنظر فيها، مع الأخذ في الاعتبار علاقة نولان المتضاربة مع الشركة التي تقف وراء منصة البث. في ديسمبر الماضي، أعلن جيسون كيلار، الرئيس التنفيذي لشركة WarnerMedia، أنه ردًا على الضربة المالية للوباء، سيتم إصدار جميع عناوين HBO Max لعام 2021 في وقت واحد في دور العرض السينمائية وعلى HBO Max، مما أثار حفيظة صانعي الأفلام الذين يصنعون أعمالهم خصيصًا من أجل شاشة كبيرة.

قال نولان في بيان عقب الإعلان: “استيقظ بعض أكبر صانعي الأفلام في صناعتنا وأهم نجوم السينما من النوم في الليلة السابقة للاعتقاد بأنهم يعملون لصالح أكبر استوديو للأفلام ولكن تغير الأمر فجأة إلى أسوأ خدمة بث “.

حقق الفيلم إجمالي ما يقرب من 58 مليون دولار في أمريكا الشمالية، وأكثر من 363 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، و تركز أحداث الفيلم على البطل الرواية (جون ديفيد واشنطن)، وهو عميل سري يتعلم التلاعب بالوقت، من أجل منع هجوم من المستقبل من شأنه تدمير عالمه الحالي.
كما يلعب دور البطولة روبرت باتينسون وإليزابيث ديبيكي ومارتن دونوفان ومايكل كين وكينيث براناه. في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 93 في 25 أبريل، سيتنافس تينيت على جائزتي أوسكار، بما في ذلك أفضل إنجاز في المؤثرات المرئية وأفضل إنجاز في تصميم الإنتاج.

أقرأ أيضًا: أقوى أفلام 2021 التي ستصدر على HBO Max وفي المسارح، وموعد صدورها

0

شاركنا رأيك حول "لمن لم يشاهد فيلم Tenet سيعرض على HBO Max في هذا الميعاد!"