تحديد الموعد النهائي لطرح فيلم Tenet حول العالم أخيرًا 
0

مع ظهور بارقة أمل في شباك التذاكر الأجنبي ووجود بعض علامات الحياة السينمائية في هذا الوباء، ستفتتح وارنر بروس فيلم كريستوفر نولان Tenet الذي طال انتظاره في أكثر من 70 دولة حول العالم بدءًا من يوم الأربعاء 26 أغسطس. وتشمل الخطة افتتاح Tenet في كندا يوم الخميس 27 أغسطس. قبل الإصدار الأمريكي الذي سيكون في مدن مختارة يوم الخميس 3 سبتمبر.

نحن نعلم بالفعل أن AMC قد أعلنت عن إعادة فتح  دور عرضها في الولايات المتحدة في منتصف إلى أواخر أغسطس. لم تقم Regal و Cinemark بتفصيل خطط إعادة الافتتاح مرة أخرى. ويأمل العاملين في وارنرز في الحصول على الإيرادات المنتظرة من هذا الفيلم.

لا تزال الصين تنتظر موعد الإصدار، ولكن في انتظار ذلك ستقوم  Warner Bros. بعرض فيلم كريستوفر نولان Interstellar هناك في 2 أغسطس، في إشارة إلى أن حد ساعتين في الصين وهو الحد الأقصى لعرض الأفلام سيتم تخفيفه، مما يمهد الطريق لـ Tenet الذي تبلغ مدته ساعتان ونصف.

ستشمل أول مجموعة كبيرة من الافتتاحات في 26 أغسطس بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، الدنمارك، مصر، إستونيا، فنلندا، فرنسا، هولندا، المجر، أيسلندا، إندونيسيا، إيطاليا، كوريا، لاتفيا، ليتوانيا، البرتغال، صربيا، سلوفاكيا، السويد وسويسرا وتركيا وأوكرانيا والمملكة المتحدة، تليها أستراليا والنمسا والبحرين وكندا وجمهورية التشيك وألمانيا واليونان وهونغ كونغ وإسرائيل ولبنان وماليزيا ونيوزيلندا وبولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وتايوان وتايلاند والإمارات العربية المتحدة يوم الخميس 27 أغسطس. ثم يوم الجمعة 28 أغسطس شرق إفريقيا وغانا ونيجيريا والنرويج ورومانيا وسلوفينيا وإسبانيا وفيتنام. تخطط الكويت وقطر للافتتاح في 3 سبتمبر. أذربيجان، كومنولث الدول المستقلة، كازاخستان، روسيا في 10 سبتمبر بينما اليابان في 18 سبتمبر.

0

شاركنا رأيك حول "تحديد الموعد النهائي لطرح فيلم Tenet حول العالم أخيرًا "