أحداث مسلسل The Batman ستدور قبل الفيلم القادم بعام واحد
0

بين إفشاء مات ريفز للتفاصيل حول فيلمه القادم لعام 2021 The Batman ونشر المقطع الدعائي خلال DC FanDome الليلة، قام المخرج بالإدلاء ببعض المعلومات حول سلسلة HBO Max المرتبطة بالفيلم، والتي ينتجها المدير التنفيذي مع منشئ Boardwalk Empire Terence Winter.

كنا نعلم بالفعل أن المسلسل سيكون بمثابة فحص لحالة الفساد في مدينة جوثام، ومع ذلك، قال ريفز إن المسلسل هو مقدمة لفيلم باتمان العام التالي، مع عرض المسلسل باتمان العام الأول عندما “يبدأ حارس مقنع … لزعزعة المدينة “. قال ريفز إن المسلسل يركز على فساد المدينة الذي “يعود إلى سنوات عديدة”، ويُقال من وجهة نظر شرطي ملتو.

وأوضح ريفز أن “القصة هي في الواقع معركة من أجل روحه”.

تم الإعلان لأول مرة عن المسلسل، الذي أنتجته شركة باتمان ديلان كلارك وتلفزيون وارنر براذرز، لأول مرة في يوليو. لا يوجد تاريخ بث حتى الآن. من المقرر إطلاق فيلم باتمان في دور العرض في الأول من أكتوبر 2021، لكن هذا قد يتغير، نظرًا للغموض في نهاية الإعلان التشويقي، من الواضح أنه إشارة إلى The Riddler، ولكن مع تأخر الإنتاج بسبب الوباء، لن يكون من الصادم رؤية تاريخ إصدار هذا الفيلم يتحرك مرة أخرى.

يكتب وينتر المسلسل، وهو أول مشروع لريفز بموجب الصفقة الشاملة التي أعلن عنها مؤخرًا مع مجموعة Warner Bros Television Group.

0

شاركنا رأيك حول "أحداث مسلسل The Batman ستدور قبل الفيلم القادم بعام واحد"