الموسم الخامس من The Crown لن يُعرض قبل 2022!
0

لن تقدم إيميلدا ستونتون دور الملكة إليزابيث الثانية حتى عام 2022، حيث يأخذ The Crown استراحة تصوير هذا العام وسط تغيير طاقم الممثلين النهائي، ولم يتم الكشف  بعد عن الموعد النهائي.

لن تصور Left Bank Pictures أي حلقات من المسلسل حتى يونيو من العام المقبل، مما يعني أن منصة نتفليكس ستكون بدون حلقات جديدة لواحد من أعلى العروض مشاهدة خلال عام 2021.

 استراحة التصوير  هذه كانت دائمًا جزءًا من جدول إنتاج The Crown وليست مرتبطة بوباء الكورونا، على الرغم من أن المصادر أقرت بأن الفجوة قد تم توقيتها بشكل مفيد.

سيحتاج المسلسل إلى تكثيف الإنتاج الآن إذا تم تسليم الموسم الخامس في عام 2021، والذي قالت مصادر أنه مستحيلَأ نظرًا لطموح فريق الإنتاج والاستوديو للموسم الخامس.

كان هناك فترة توقف مماثلة بين الموسم 2 و 3 من المسلسل، حيث تم فصلهم بفارق عامين مع خروج كلير فوي من العرش وحل محلها وريثتها أوليفيا كولمان.

مع تصوير الموسم الخامس في يونيو 2021، سيتم تصوير الموسم السادس والأخير في عام 2022. أعلنت Netflix في يناير أن الموسم الخامس سيكون الأخير،لكن صانع العمل بيتر مورغان غير قراره في وقت سابق من هذا الشهر.

ستصعد ستونتون إلى دور الملكة إليزابيث في الموسمين الأخيرين، مع تأكيد ليزلي مانفيل كأميرة مارجريت. من المقرر أن تعلن Netflix عن أخبار أخرى خلال الأشهر القادمة.

0

شاركنا رأيك حول "الموسم الخامس من The Crown لن يُعرض قبل 2022!"