فيلم The Gentlemen يتحول إلى مسلسل من إخراج جاي ريتشي كذلك
0

مسلسل تلفزيوني قادم مبني على فيلم الحركة والكوميديا “The Gentlemen” للمخرج جاي ريتشي لعام 2019 قيد الإعداد الآن. وريتشي سيخرج ويكتب وينتج المسلسل القادم من Miramax TV. إيفان أتكينسون ومارف ديفيز، من أنتجا فيلم 2019، على أهبة الاستعداد للإنتاج التنفيذي.

لم يتم تقديم تفاصيل الحبكة حتى الآن، لكن الفيلم الأصلي ركز على كينغبين ميكي بيرسون (الذي يلعبه ماثيو ماكونهي) وجهوده لتخليص نفسه من عمله الإجرامي، مما أدى إلى مجموعة متنوعة من محاولات التآمر والابتزاز من خلفائه المحتملون.

فيلم “The Gentlemen” لعام 2019 قام ببطولته ماكونهي إلى جانب تشارلي هونام وهنري جولندج وميشيل دوكري وجيريمي سترونج وإدي مارسان وهيو غرانت وآخرين.

وقال مارك هيلويج، رئيس التلفزيون العالمي في ميراماكس، في بيان: “يسر ميراماكس أن تفتح أرضية إبداعية جديدة في شراكتنا مع جاي ريتشي في مسلسل The Gentlemen”. ” وهو أحد أكثر صانعي الأفلام تميزًا وإنتاجًا الذين يعملون اليوم وشخصيًا أعجبت بإبداعاته لسنوات عديدة، نحن متحمسون للغاية لجلب الرحلة السينمائية لـ” The Gentlemen “إلى عالم التلفزيون العالمي.”

يمثل الإعلان عن الخبر محاولة أخرى من قبل Miramax TV لإعادة استخدام مكتبة الأفلام الخاصة بها للحصول على محتوى جديد. أعلنت الشركة سابقًا عن خطط لنسخة تلفزيونية من فيلم الخيال العلمي لعام 1997 “Mimic” للمخرج Paul WS Anderson.

أقرأ أيضًا: فيلم And Justice for all .. عندما تصبح السينما ضمير المجتمع

0

شاركنا رأيك حول "فيلم The Gentlemen يتحول إلى مسلسل من إخراج جاي ريتشي كذلك"