بطل مسلسل The Good Doctor يعلن أن الكورونا سيكون ضمن أحداث الموسم الرابع
0

في اليوم الأخير من New York Comic Con، انضم منشئ مسلسل The Good Doctor  ديفيد شور إلى فريقه لمزيد من الإثارة قبل عودة الموسم الرابع من المسلسل والذي سيتمحور حول جائحة COVID-19.

في محادثة مع الممثلين فريدي هايمور، أنطونيا توماس، كريستينا تشانغ، هيل هاربر، ويل يون لي، فيونا جوبلمان وبايج سبارا، والمنتج التنفيذي دانيال داي كيم، أوضح شور، السبب وراء اختياره للتعامل مع COVID-19. “أعتقد أنه كان من الخطأ للغاية عدم التعامل معها … لقد استحوذ هذا على كل جانب من جوانب حياتنا لفترة زمنية لا تصدق. نأمل أن يعود العالم إلى ما كنا نعتبره طبيعيًا، ولكن سيكون من غير الصدق عدم التعامل مع هذه القصة، “قال المؤلف. “بعد قولي هذا، إنها قصة لا تصدق. نحن مسلسل عن الأشخاص العاديين الذين يقومون بأشياء بطولية. إن تأثير [COVID-19] دراماتيكي بشكل لا يصدق، لذلك أردنا إضفاء الطابع الدرامي عليه.

وأضاف داي كيم: “لكي أكون عرضًا [طبيًا] في عام 2020 ولدينا أسوأ جائحة تصيبنا في قرن، يبدو أننا سنتعامل معه بطريقة ما”. “أعتقد أن الجميع ينظرون إلى العاملين في الخطوط الأمامية لدينا ويرونهم من منظور جديد تمامًا، وهذا شيء يمكن أن يساعد في عرضنا فقط. لأن هذا يتماشى مع الطريقة التي نرى بها طاقم العمل لدينا – كأبطال “.

أقرأ أيضًا: أفضل 10 مسلسلات في 2020 تبعًا لموقع Hollywood Reporter

0

شاركنا رأيك حول "بطل مسلسل The Good Doctor يعلن أن الكورونا ستكون ضمن أحداث الموسم الرابع"