مسلسل The Good Doctor يتجدد لموسم خامس
0

جددت ABC الدراما الطبية The Good Doctor التي يقوم ببطولتها فريدي هايمور، لموسم خامس، مسجلاً أول تجديد لموسم البث.

كان The Good Doctor، من إنتاج Sony Pictures Television و ABC Signature، أول تجديد لـ ABC في الموسم الماضي كذلك.

المسلسل، الذي يتابع الدكتور شون مورفي، ويؤديه هايمور، وهو جراح شاب مصاب بالتوحد، والذي يستمر في استخدام مواهبه الطبية غير العادية في الوحدة الجراحية بمستشفى سانت بونافنتور، ويحتل المسلسل المرتبة الأولى مع 7.1 مليون مشاهد.

قالت الشبكة إنها حصلت على تقييم 2.98 هذا الموسم بعد 35 يومًا من تأخر المشاهدة على المنصات الرقمية، بزيادة 397٪ عن متوسطها المباشر + في نفس اليوم بين البالغين 18-49. أضاف البث المملوك لشركة ديزني أنه جذب 12.1 مليون مشاهد بعد 35 يومًا من المشاهدة متعددة المنصات.

ديفيد شور هو المنتج التنفيذي ومدير العرض. دانيال داي كيم وإيرين جان وديفيد كيم وسيباستيان لي هم أيضًا منتجون تنفيذيون. بدأ عرض الموسم الرابع لأول مرة في نوفمبر ومن المقرر أن ينتهي عرض 17 حلقة في مايو.

ABC حاليا في وضع التجديد. على الجانب الدرامي، تجري حاليًا مفاوضات معقدة لإعادة جرايز أناتومي لموسم 18. أبرمت Krista Vernoff مؤخرًا صفقة متعددة السنوات مع ABC Signature، وهي جزء أساسي من الشبكة الآن في مفاوضات مع النجوم إلين بومبيو، وشاندرا ويلسون، وجيمس بيكينز جونيور.

على الشبكة أيضًا اتخاذ قرارات بشأن Station 19 و A Million Little Things و Big Sky و For Life و Rebel و The Rookie على الجانب الدرامي.

أقرأ أيضًا: مسلسل The Good Doctor: الطبيب الذي لا يفهم الدعابة لكنه ينقذ الأرواح ببراعة

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل The Good Doctor يتجدد لموسم خامس"