تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

The Last of Us، و Game of Thrones، وThe Mandalorian..هل يلاحق بيدرو باسكال التحدي في فيلم 2 Gladiator؟

The Last of Us، و Game of Thrones، وThe Mandalorian.. هل يلاحق بيدرو باسكال التحدي في فيلم 2 Gladiator؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

مفاجأة جديدة لعشاق الجزء الأول من فيلم Gladiator، تأتي إليهم في ظل انتظارهم لكل الأخبار الصادرة عن قصة وطاقم الممثلين المشاركين بالجزء الجديد من الشريط السينمائي الشهير.

أفادت مصادر مطلعة لموقع Deadline أن الممثل بيدرو باسكال، نجم مسلسل The Last of Us، بصدد التفاوض النهائي للانضمام إلى فريق عمل الجزء الثاني من فيلم Gladiator الذي يعتبر من أكبر الإنتاجات في عالم السينما.

سيشارك "باسكال" في هذا العمل الفني المتميز، المقرر عرضه في 22 نوفمبر 2024، مع باقة من نجوم هوليوود الكبار مثل دنزل واشنطن وكوني نيلسن وغيرهم، فضلاً عن عودة المخرج العالمي ريدلي سكوت إلى الإخراج في هذا الفيلم.

يتبع هذا الجزء الجديد من الفيلم الذي عرض عام 2000 وحقق نجاحًا كبيرًا حول العالم، حيث حصد أكثر من 460 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي ونال 12 ترشيحًا لجوائز الأوسكار، كما فاز بخمس جوائز، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم.

فيديو يوتيوب

ومن المعروف أن دور "ماكسيموس"، الجنرال الروماني الذي تحول إلى مصارع، كان نقطة تحول في حياة الممثل راسل كرو، حيث فاز بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار وساعده على الوصول إلى القمة في قوائم أفضل الممثلين.

ذو صلة

استطاع بيدرو باسكال أن يحظى بشعبية كبيرة بأدواره الفنية المتميزة، كذلك أدائه الاستثنائي في مسلسلي Game of Thrones، و  The Mandalorianعَبر "ديزني+"، إلا أنه حقق شهرة أكبر بعد تميزه في دوره في مسلسل The Last of Us الذي حظي بإشادة نقدية كبيرة وأصبح واحدًا من أكثر العروض الفنية جماهيرية في تاريخ HBO.

وعلى الرغم من أن HBO تسعى لإطلاق الموسم الثاني من المسلسل العام المقبل، فقد كان "باسكال" يفكر في العديد من الخيارات التي يمكنه العمل عليها قبل العودة للمسلسل، وفرصة الانضمام إلى هذا الفيلم كانت فرصة لا يمكن تفويتها. ومن المتوقع أن يكون دوره في الفيلم إضافة مميزة لتجربته الفنية ومنحه فرصة للعمل مع كبار نجوم الصناعة السينمائية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة