الجزء الثاني من فيلم The Lion King قادم ومن إخراج باري جينكيز
0

عينت استوديوهات والت ديزني الحائز على جائزة الأوسكار باري جنكينز لإخراج الجزء الثاني من نسخة اللايف أكشن لفيلم The Lion King لعام 2019. عاد جيف ناثانسون، الذي كتب السيناريو الأخير، إلى المشروع وأكمل مسودة أولية للنص. فاز جينكينز بجائزة الأوسكار عن كتابته لأفضل فيلم Moonlight الحائز على جائزة أفضل فيلم وتم ترشيحه لأفضل فيلم مقتبس مع If Beale Street Can Talk (أخرج كليهما).

سيستمر الفيلم بتقنية الصورة الواقعية التي استخدمها المخرج جون فافرو في فيلم 2019 وفيلم The Jungle Book لعام 2016. لم يتم تحديد موعد إصدار الجزء الثاني من The Lion King أو لبدء الإنتاج ، ولكن من المفهوم أنه يمثل أولوية قصوى لقسم Sean Bailey بعد أن حقق الفيلم الأخير 1.6 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

إنهم يحتفظون بالتفاصيل طي الكتمان، لكن قيل أن القصة ستستكشف بشكل أكبر أساطير الشخصيات، بما في ذلك قصة أصل موفاسا. مع تحريك القصة إلى الأمام أثناء النظر إلى الوراء بما يستحضر ذكريات The Godfather: Part II، التي تدور أحداثها في السهل الأفريقي مع استمرار الموسيقى التي كانت جزءًا أساسيًا من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي لعام 1994، وفيلم 2019 .

هذا هو ثاني مشروع فيلم لجينكينز في ديزني، حيث يخطط أيضًا لإخراج سيرة ذاتية لمصمم الرقصات الشهير ألفين أيلي. أكمل Jenkins لشركة Amazon سلسلة محدودة من تكيف جائزة الكتاب الوطني لكولسون وايتهيد و The Underground Railroad الحائز على جائزة بوليتزر، حيث أخرج جميع الحلقات وكتب العديد منها.

0

شاركنا رأيك حول "الجزء الثاني من فيلم The Lion King قادم ومن إخراج باري جينكيز"