مسلسل Lord of the Rings سيكلف مليار دولار وعدد هائل من العاملين!
0

استؤنف التصوير في نيوزيلندا للتو في مسلسل The Lord Of The Rings الذي سيعرض على أمازون، وهو مقتبس من  روايات تولكين الخيالية. قالت مصادر إنه من المقرر استئناف الإنتاج في مسلسل Cowboy Bebop على Netflix يوم الأربعاء، 30 سبتمبر، والآن كذلك يتم تصوير Sweet Tooth على Netflix منذ 14 سبتمبر. كانت العروض الثلاثة من بين عدد قليل من مسلسلات وأفلام هوليوود التلفزيونية التي منحتها الحكومة النيوزيلندية استثناءات في يوليو لتصويرها في البلاد.

تدور أحداث المسلسل التلفزيوني في ميدل إيرث، من إنتاج أمازون، ويستكشف قصصًا جديدة تسبق فيلم The Fellowship of the Ring لتولكين. يشمل طاقم الممثلين روبرت أرامايو وماركيلا كافينا ومورفيد كلارك وجوزيف مول.

مسلسل Cowboy Bebop، وهو مقتبس من سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية، عبارة عن حلقتين في موسمه الأول، يروي كاوبوي بيبوب قصة سبايك شبيجل (تشو) المستوحاة من موسيقى الجاز، وهو “راعي بقر” (صائد جوائز) بابتسامة مميتة، وذكاء وأسلوب لاذع، وطاقمه المتوحش من صائدي الجوائز. والذين يحاولون الهروب من ماضيهم وهم يطاردون أخطر المجرمين في النظام الشمسي.

 بعد إغلاق متعلق بفيروس كورونا، تلقى الإنتاج في نيوزيلندا الضوء الأخضر لاستئنافه في مايو عندما أقرت الحكومة الوطنية بروتوكولات الصحة والسلامة في البلاد.

استأنف فيلم Avatar التصوير أيضًا في نيوزيلندا بعد تعليق لمدة أربعة أشهر ونصف بسبب الوباء مع نفس الإعفاء من الحدود. قال جيمس كاميرون اليوم إن Avatar 2 اكتمل بنسبة 100٪، وأن Avatar 3 اكتمل بنسبة 95٪، مشيدًا باستجابة نيوزيلندا لفيروس كورونا.

أقرأ أيضًا: مسلسل Lord of the Rings سيكلف مليار دولار وعدد هائل من العاملين!

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل The Lord Of The Rings يعود للتصوير في نيوزيلندا"