رواية The Noel Diary مرة أخرى من الأعلى مبيعًا إلى نتفلكس
0

استمرارًا لاتجاهها المتمثل في اقتباس أفضل الكتب مبيعًا في الأفلام، حصلت Netflix على حقوق رواية The Noel Diary للكاتب ريتشارد بول إيفان في نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا. تدور القصة حول رجل يتلقى أفضل هدية عيد الميلاد يمكنه طلبها: فرصة لإعادة كتابة ماضيه.

سيخرج الفيلم المخرج المخضرم تشارلز شيير المرشح السابق لجائزة الأوسكار. كتب شيير أيضًا سيناريو الفيلم جنبًا إلى جنب مع الكاتبة Rebecca Connor وديفيد غولدن، الذين تعد أرصدتهم غنية جدًا بأفلام عيد الميلاد مثل The Noel Diary. تيموثي جونسون من مجموعة جونسون للإنتاج، ومارجريت هادلستون وستيفاني سلاك هم المنتجون، بينما سيعمل هارتلي ونورمان ستيفنز كمنتجين تنفيذيين.

The Noel Diary هو اقتباس من رواية ريتشارد بول إيفانز الأكثر مبيعًا والتي تحمل الاسم نفسه، وقصتها بشكل واسع جدًا:

لم يعد المؤلف الرومانسي ذائع الصيت جاكوب تشرشر إلى المنزل منذ ما يقرب من عشرين عامًا – ليس منذ أن طردته والدته المريضة عقليًا من المنزل عندما كان في السادسة عشرة فقط. عندما يتصل المحامي، قبل أيام من عيد الميلاد، لإبلاغه بوفاة والدته المنفصلة عنه وترك منزلها له، يعود جاكوب ليس فقط لتسوية التركة ولكن لمحاولة التصالح مع الماضي والألم والإيذاء الذي عانى منه. أيضًا، ربما يكون تنظيف منزل الأم أقل إحباطًا من قضاء الإجازات بمفرده ولكن كما اتضح، يحتوي المنزل على أكثر من مجرد ذكريات صعبة، فقد أصبحت والدة جاكوب مكتنزًة ويجب عليه التنقيب خلال عقدين من الفوضى.

بينما كان يحفر في المخلفات، مثل عالم آثار، اكتشف العديد من العناصر المحيرة بما في ذلك يوميات تركها شخص يدعى نويل، وهي امرأة شابة لم يتذكرها، والتي مكثت مع عائلة جاكوب أثناء حملها. ليس هذا هو الصدى الوحيد من الماضي. لدى يعقوب زائر غير متوقع، راشيل، امرأة تبحث عن أم عرضتها للتبني قبل ثلاثين عامًا. متحدًا من خلال سعيهما لفهم الماضي وإعادة كتابة مستقبلهما، يبدأ جاكوب وراشيل البحث عن نويل. على طول الطريق يجدون أكثر مما قد يتخيلون، بما في ذلك النعمة والتسامح وفرصة الحب.

أقرأ أيضًا: أجمل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها عندما تشعر بالسعادة

0

شاركنا رأيك حول "رواية The Noel Diary في فيلم قادم: نتفلكس مرة أخرى من الأعلى مبيعًا إلى المنصة"