0

مفاجأة فنية جديدة تقدمها منصة “شاهد.نت” لروادها، بالإعلان عن  تفاصيل إطلاق عرض النسخة المحلية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من سلسلة ستاند أب كوميدي العالمية  ”The Stand UP Sketch Show”.

اتفقت إدارة المنصة الرقمية السعودية التابعة لمجموعة “MBC”، على منح استوديوهات “بي بي سي” ”BBC Studio” حقوق إنتاج نسخة الشرق الأوسط العربية من البرنامج لصالح ”Different Productions”؛ حيث إن النسخة الأصلية العالمية الشهيرة تنتجها استوديوهات “Spirit Studios” لصالح” ITV2″ ، التي يتواجد مقرها في بريطانيا.

تفاصيل النسخة العربية لـ “The Stand Up Sketch Show

تأتي “ستاند أب سكتش” بنسختها العربية في 10 حلقات؛ لا تتجاوز مدة الـ 30 دقيقة في كل عرض، متضمنة تقديم باقة من المواهب الكوميدية القادمة من مختلف أنحاء المنطقة العربية.

والتي تضم الكوميديان والكاتب الفلسطيني الأميركي مو عامر،  والثنائي المصري خالد منصور وشادي ألفونس، والكوميديان الإماراتي علي السيد، والكوميديان الإيراني الأمريكي ماز جبراني، ونهو تشونغ، ومينا ليتشيوني، وعلي السيد، وعبد الرحمن الشيخي، وعدي خليفة، وشاكر الشريف، وطوني أبو جودة.

في السياق ذاته، يعرب طارق الإبراهيم مدير عام المحتوى بمنصة “شاهد” عن اعتزازهم بالعرض الحصري لهذه النسخة المحلية لاستعراضات الستاند أب كوميدي على المنصة خلال الأيام المقبلة.

النسخة العربية لـ The Stand Up Sketch Show

تقديم المواهب العربية

ويضيف في بيان صحفي رسمي حصلت “أراجيك” على نسخة منه: “تحفل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجموعة مميزة من المواهب الاستثنائية في الكوميديا الراقية، والتي استطاع بعضهن الانتشار وتحقيق شهرة خلال فترة وجيزة في المنطقة العربية”، لافتًا إلى اهتمامهم بدعمهم وتقديمهم لأكبر عدد من المشاهدين في المنطقة العربية.

يجدر الإشارة بأن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعد ثانِ سوق عالمية تحصل على حقوق إنتاج نسختها المحلية من هذه السلسلة الكوميدية الاستعراضية الشهيرة، إذ يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة السويدية من السلسلة نفسها، والتي عرضت من خلال خدمة شبكة ”SVT” في نهاية عام 2020.

وكانت حققت النسخة الأصلية من عرض” The Stand Up Sketch Show” نجاحًا كبيرًا على الصعيد الجماهيري والنقدي خلال الأعوام الماضية، فيما حازت على جائزة “أفضل كوميديا” في مهرجان” International Format Awards” الدولي الفني خلال عام 2020.

النسخة العربية لـ The Stand Up Sketch Show"

0

شاركنا رأيك حول "تفاصيل إطلاق سلسلة ستاند أب كوميدي العالمية “The Stand Up Sketch Show” بنسختها الشرق أوسطية"