صورة جديدة من فيلم The Suicide Squad: هل سيتجاوز إحباط الجزء الأول؟
0

كشف مخرج فيلم The Suicide Squad، جيمس غان، عن صورة جديدة من تكملة DC، والتي من المقرر أن تصل إلى دور العرض السينمائية و HBO Max في 6 أغسطس.في منشوره، يشير غان إلى الشخصيات التي لعبت دورها دانييلا ملكيور وبيتر كابالدي وإدريس إلبا وديفيد داستمالشيان على التوالي.

الفيلم، الذي كتبه Gunn أيضًا، يتبع مجموعة متنوعة من الأشرار الفائقين والمجرمين من سجن Belle Reve، حيث يتم إرسالهم إلى جزيرة Corto Maltese، كجزء من فرقة Task Force X فائقة السرية.

فيلم وارنر بروس من إنتاج DC Films، و Atlas Entertainment، و The Safran Company، من بطولة مارغو روبي، جويل كينمان تايكا واتيتي، وسيلفستر ستالون ومايكل روكر، وناثان فيلون، وآليس براجا، وجاي كورتني، جون سينا، وفيولا دافيس، وبيت ديفيدسون وشون جان وفريدي ستروما وميكايلا هوفر وجنيفر هولاند وفلولا بورغ وستيف أجي وخواكين كوزيو وخوان دييغو بوتو وستورم ريد ومايلينج نج وتيناشي كاجيسي.

The Suicide Squad هو فيلم أمريكي قادم يدور حول فرقة Suicide Squad التابعة لفريق DC Comics. ويهدف إلى أن يكون تكملة مستقلة لفيلم Suicide Squad 2016 والفيلم العاشر في DC Extended Universe – DCEU.

كان من المقرر أن يعود ديفيد آير كمخرج لتكملة فرقة Suicide Squad بحلول مارس 2016، لكنه اختار في ديسمبر تطوير فيلم Gotham City Sirens بدلاً من ذلك. نظرت شركة Warner Bros. في العديد من المخرجين البدلاء قبل تعيين Gavin O’Connor في سبتمبر 2017. غادر بحلول أكتوبر 2018، وتم التعاقد مع Gunn لكتابة الفيلم وتوجيهه بعد أن تم فصله مؤقتًا من قبل Disney و Marvel Studios كمخرج لـ Guardians of the Galaxy. 3 (2023 . لقد استوحى الإلهام من أفلام الحرب والكوميديا ​​Suicide Squad للمخرج جون أوستراندر في الثمانينيات، وقرر استكشاف شخصيات جديدة في قصة منفصلة عن قصة الفيلم الأول، على الرغم من عودة بعض أعضاء فريق التمثيل . بدأ التصوير في أتلانتا، جورجيا، في سبتمبر 2019، وانتهى في بنما في فبراير 2020.
من المقرر أن يتم إصدار The Suicide Squad بشكل سينمائي في المملكة المتحدة في 30 يوليو 2021، ثم في الولايات المتحدة في 6 أغسطس، سواء على المستوى السينمائي أو على منصة البث HBO Max.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by James Gunn (@jamesgunn)

0

شاركنا رأيك حول "صورة جديدة من فيلم The Suicide Squad: هل سيتجاوز إحباط الجزء الأول؟"