شاهد تريلر فيلم The Suicide Squad إخراج جيمس غان وبطولة مارجوت روبي وإدريس إلبا
0

عرض مؤخرًا المقطع الدعائي الأول للجزء الثاني من فيلم The Suicide Squad للمخرج جيمس غان من Warner Bros، والذي يحتوي على جميع العلامات الفنية لصانع أفلام Guardians of the Galaxy بدءًا من أغنية فردية رائعة Stely Dan’s Dirty Work إلى الأبطال الخارقين خفيفي الظل والأكثر شجاعة.

لم يتم تصنيف الفيلم على أنه R أي لا يصلح سوى للبالغين (حتى الآن)، لكننا نسمع أن سيناريو غان كان يميل بشدة إلى هذا التصنيف، ويمكنك أن ترى بعضًا من ذلك في اللقطات في المقطع الدعائي الذي ظهر يوم الجمعة.

على عكس  طبيعة جوثام المظلمة المزاجية لفيلم المخرج ديفيد آير Suicide Squad الذي صدر عام 2015 و أفلام دي سي من إخراج زاك سنايدر، تتمة غان مشرقة وملونة، ويبدو أنها تدور بشكل كبير في بلد في أمريكا اللاتينية حيث تم إرسال فرقة Suicide Squad مرة أخرى في مهمة كبيرة.

تظهر عدة شخصيات جديدة هنا: مايكل روكر سافانت (الذي يبدو أن لديه قنبلة مزروعة في رأسه من قبل أماندا أو فيولا ديفيس)، بيت ديفيدسون بلاكغارد، بيتر كابالدي المفكر، وستيف أجي.

يعرض فيلم The Suicide Squad في كلاً من دور العرض السينمائية وخدمة بث HBO Max من WarnerMedia في نفس اليوم، 6 أغسطس، بسبب الوباء. افتتح الفيلم الأول بقيمة 133.7 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، مسجلاً رقماً قياسياً في الافتتاح في أغسطس ؛ وانتهت إيراداته إلى إجمالي 325.1 مليون دولار و 746.8 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

The Suicide Squad هو فيلم أبطال خارقين أمريكي قادم يعتمد على فريق DC Comics الذي يحمل نفس الاسم. تم إنتاجه بواسطة DC Films و Atlas Entertainment و The Safran Company، ومن المقرر توزيعه بواسطة Warner Bros. Pictures، ويهدف إلى أن يكون تكملة مستقلة لفيلم Suicide Squad 201 وهو الفيلم العاشر في DC Extended Universe.

الفيلم من تأليف وإخراج جيمس غان، ويؤدي دور البطولة  طاقم من الممثلين بما في ذلك مارجوت روبي، وإدريس إلبا، وجون سينا، وجويل كينمان، وسيلفستر ستالون، وفيولا ديفيس، وجاي كورتني، وبيتر كابالدي. في الفيلم، يتم إرسال فرقة عمل من المدانين المسجونين لتدمير سجن ومختبر من الحقبة النازية.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد تريلر فيلم The Suicide Squad إخراج جيمس غان وبطولة مارجوت روبي وإدريس إلبا"