تريلر الموسم الثاني من The Umbrella Academy وفرصة أخرى لإنقاذ العالم
0

انتهى الموسم الأول من مسلسل The Umbrella Academy بانفجار القمر وشظاياه وسقوطها على الأرض ونهاية العالم. لكن  يبدو أن عائلة الأبطال الخارقين في المسلسل سيكون لديهم فرصة أخرى لإنقاذ العالم في الموسم الثاني.

عرضت Netflix المقطع الدعائي للموسم الثاني من سلسلة الأبطال الخارقين، وأبطال المسلسل هذه المرة أكثر تصميمًا من أي وقت مضى على إنقاذ الكوكب. يعرض الموسم الثاني من “The Umbrella Academy” المكون من 10 حلقات على Netflix في 31 يوليو.

يعود كل من The White Violin و Spaceboy و The Kraken و The Rumor و The Seance و The Boy في المقطع الدعائي للموسم الثاني من The Umbrella Academy. وقد احتل الموسم الأول من The Umbrella Academy المرتبة الثالثة في قائمة إصدارات مسلسلات Netflix الأكثر شعبية لعام 2019.

يبدأ الموسم الثاني بأن أفراد الأكاديمية المتناثرون حول العالم يلتفون في الوقت المناسب حول دالاس، بدءًا من عام 1960. البعض، بعد أن علقوا في الماضي لسنوات، قاموا ببناء حياة جديدة، ومن المؤكد أنهم الوحيدون الذين نجوا.

يبدو الأمر مبتذلًا في قصة يوم القيامة النووية هذه. ولكن يجب على أبطالنا الآن أن يجدوا طريقة لإعادة الحياة، ومعرفة سبب انتهاء الأرض، ووضع حد لهذه النهاية والعودة إلى الجدول الزمني الحالي لوقف نهاية العالم الأخرى. وطوال الوقت، يتم مطاردتهم من قبل ثلاث قتلة سويديين لا يرحمون.

0

شاركنا رأيك حول "تريلر الموسم الثاني من The Umbrella Academy وفرصة أخرى لإنقاذ العالم "