الإعلان عن أهم تفاصيل حلقات الموسم الثالث من مسلسل The Umbrella Academy !
0

إن مسلسل The Umbrella Academyمن الأعمال الممتازة التي صدرت بالأعوام الأخيرة في صناعة “تلفاز الويب” بشكلٍ عام، فهو من المسلسلات الأصلية لعالم نيتفليكس الفني، ويعتبر من الأعمال القليلة التي حققت نجاحًا مهولًا بموسمها الأول، وظلّ الجمهور منتظرًا على أحر من الجمر لصدور الموسم الثاني. وبالرغم من التأخير، إلا أنه صدر وأذهل الملايين وكان على قدر التوقعات فعلًا. وهذه الأيام نحن في انتظار الموسم الثالث من المسلسل الشهير، ويملؤنا الحماس من جهة، والتوجس من جهة أخرى.

الإعلان عن أهم تفاصيل حلقات الموسم الثالث من مسلسل The Umbrella Academy !

وبما أن نيتفليكس تعلم تلك الحيرة التي يكون عليها الجمهور على الدوام قبل صدور أحد المواسم الشهيرة للشبكة، قررت أن تروي عطش الناس وتزيح بعض الأفكار الغريبة عن أذهانهم، وهذا بفضل الإعلان عن العناوين الرسمية لكل حلقات الموسم الثالث من The Umbrella Academy مجملًا.

يمكن تلخيص عناوين الحلقات كالتالي، بالترتيب من الحلقة 1 وحتى الحلقة 10:

  1. قابل العائلة
  2. أكبر كرة خيوط في العالم
  3. البرق في جعبته/ها
  4. كوجلبليتس
  5. الجرح الأكثر حنانًا
  6. القطيفة
  7. إلى اللقاء “بالألمانية: Auf Wiedersehen”
  8. زيجة في نهاية العالم
  9. ستة أجراس
  10. نسيان/تناسي

الجدير بالذكر أن السلسلة بالكامل مأخوذ عن مجموعة أعمال كوميكس تحمل نفس الاسم للمؤلف Gerard Way. وتتحدث عن رجل عجوز قرر أن يجوب العالم بحثًا عن الأطفال المولودين بقدرات خارقة بالنسبة للبشرية كلها، والعمل على تربيتهم ليكونوا حُماة العالم في المستقبل. تمر السنين ويكبر الأطفال ليكون لكل واحد منهم شخصيته المميزة، لكن للأسف لم تكن الحياة رحيمة بهم، فقد تفرقوا في أنحاء البلاد تارة، وفي أنحاء الزمن تارة أخرى. تمر الأيام ببطء وملل حتى يعود (فايف) مرة أخرى وهو مراهق صغير بعد أن تركهم منذ سنين طويلة في نفس السن. وليس هذا فقط، بل أيضًا بشرهم بحدوث نهاية العالم بعد أيام قليلة فقط!

الآن على (فايف) وجميع أفراد أكاديمية المظلة أن يعرفوا سبب حدوث نهاية العالم، ثم العمل على تنحيته تمامًا من الوجود. لكن السؤال هنا: هل سيسير كل شيء على ما يرام؟ أم أن الزمن يخبئ الكثير في جعبته لهؤلاء الشباب؟

الإعلان عن أهم تفاصيل حلقات الموسم الثالث من مسلسل The Umbrella Academy !

احتوى مسلسل The Umbrella Academy على الكثير من العوامل التي جعلته واحدًا من أفضل أعمال الشبكة على الإطلاق في الأعوام الأخيرة. وهذا بداية من القصة المثيرة والتفاصيل الشيقة، مرورًا بالشخصيات ذات الدوافع والميول المختلفة، وصولًا إلى النهايات الدرامية التي تحبس الأنفاس. بالمجمل السلسلة تستحق المشاهدة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وتستحق الكوميكس أيضًا القراءة؛ علمًا أنها موجودة بالإنجليزية على مختلف المتاجر الكبرى هذه الأيام، وتتم طباعتها بأكثر من شكل، بجانب وجود نسخة خاصة (صندوق) يحتوي على الكثير من المقتنيات المنتمية للمسلسل، بجانب نسخة كاملة من كل الكوميكس الأصلية، وبالطبع موجهة لهواة التجميع على مستوى العالم.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن الميعاد الدقيق لنشر المسلسل على الشبكة، لكن يبدو أنه قريب جدًا نظرًا لاهتمام نيتفليكس بالترويج له بشكلٍ حثيث على تويتر مؤخرًا.

ومن الناحية الأخرى، ليس The Umbrella Academy هو المسلسل الوحيد الذي تستعد نيتفليكس لتدشينه في الأيام التالية، أيضًا لدينا الموسم الأخير من Peaky Blinders، وكذلك الأخير من Money Heist؛ المسلسل الإسباني المعروف بـ La Casa De Papel. كلها أعمال استطاعت أن تجذب انتباه الجمهور منذ الموسم الأول، وها نحن ذا في موعد مع الموسم النهائي منها، على أمل أن تكون هناك أعمال جانبية في المستقبل، أو أفلام صغيرة هنا وهنا، كما حدث مع مسلسل Breaking Bad بصدور فيلم El Camino بعد سنين طويلة من المسلسل، وعلى يد نفس الكاتب كذلك: العبقري فينيس جليجان.

هل أنتم في انتظار الموسم الثالث من المسلسل الشهير مثلنا؟

0

شاركنا رأيك حول "الإعلان عن أهم تفاصيل حلقات الموسم الثالث من مسلسل The Umbrella Academy !"