مسلسل  The Undoingمن بطولة نيكول كيدمان وهيو جرانت يحصد أعلى التقييمات!
0

استقطب مسلسل HBO المحدود The Undoing تقييمات قوية، حيث وصل إلى أعلى مستوى مع أحدث حلقة له ليلة الأحد. بلغ إجمالي عدد المشاهدين 1.7 مليون عبر العرض الأول، بما في ذلك إعادتان، هذا يمثل ارتفاعًا بنسبة 18٪ عن الحلقة 2 و 21٪ من العرض الأول للمسلسل في 25 أكتوبر. كما احتلت السلسلة المرتبة الأولى في سلسلة الكابلات الاجتماعية الممتازة لليلة الأحد.

تجاوز عدد المشاهدات للحلقة الأولى 6 ملايين، وفقًا لـ HBO، ومن المتوقع أن يتم عرضها في الأسابيع المقبلة. حتى الآن، تُظهر السلسلة نموًا أسرع قليلاً من Lovecraft Country التي تم عرضها مؤخرًا في نفس المرحلة، وفقًا للشبكة.

تعمل السلسلة المحدودة المكونة من ستة أجزاء أيضًا على تحطيم سجلات المشاهدة خارج الولايات المتحدة، حيث حظي The Undoing بأفضل عرض أول للموسم الأول لعام 2020 لشبكات HBO في شمال ووسط أوروبا، وفقًا لـ HBO. بالإضافة إلى ذلك، كان هذا أفضل إطلاق للموسم الأول على الإطلاق لـ HBO في الدنمارك.

منذ العرض الأول في 25 أكتوبر، احتل The Undoing المرتبة الأولى بين المسلسلات على HBO GO أمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى Binge (أستراليا) و Foxtel. كان العرض أيضًا هو السلسلة رقم 1 التي شاهدها مشتركو Crave (كندا) على منصات البث لأسبوع 2-8 نوفمبر.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل The Undoingمن بطولة نيكول كيدمان وهيو جرانت يحصد أعلى التقييمات!"