مسلسل the-witcher-season-2
0

على الرغم من التحديات العديدة للتصوير أثناء جائحة فيروس كورونا، فقد دخل إنتاج الموسم الثاني من The Witcher أخيرًا المرحلة الأخيرة من التصوير، مع وجود المخرج Ed Bazalgette الآن.

قبل بدء إنتاج Netflix في عطلة عيد الميلاد في ديسمبر، أعلن أن مصمم حركات القتال المذهل في Mission Impossible (الذي كان مسؤولًا أيضًا عن مشهد القتال بلافيكين في الموسم الأول) قد اجتمع مجددًا مع هنري كافيل في المسلسل. منذ ذلك الحين، قضى الاثنان أسابيع عديدة في التدريب والتصوير لما سيكون على الأرجح قطعة أخرى مذهلة في الموسم الثاني من The Witcher.

كما ذكرنا سابقًا، ستشمل هذه المعركة العديد من السحرة وستجري في قلعة كاير مورهن. سيقاتل هنري كافيل إلى جانب شخصيات مثل Vesemir، و Lambert، و Eskel، والعديد من شخصيات السحرة الأصلية التي سيتم تقديمها في المسلسل.

منذ وقت ليس ببعيد، تم الإبلاغ عن إصابة هنري كافيل في تصوير The Witcher حدث هذا أثناء تصوير هذا التسلسل. منذ ذلك الحين، تمكن هنري من التعافي والعودة إلى التصوير. الآن، يسعدنا الإبلاغ عن اكتمال هذا التسلسل أخيرًا، مما يسمح للإنتاج بالمضي قدمًا في المشاهد النهائية للتصوير.

أخذ كانتون دور الجان على محمل الجد، ورفض كسر الطابع حتى على وسائل الاعلام الاجتماعية. في الماضي، كان كانتون يغرد على تويتر عن كراهيته ل d’hoine (البشر).

 من الجيد أن نرى أن Jaskier يصور مرة أخرى، حتى لو كان دوره قد يكون أصغر قليلاً هذه المرة. نحن مهتمون لمعرفة ما إذا كان سيستمر التنافس Filavandrel-Jaskier في الموسم 2.

ربما كان أكبر جدل يتعلق بـ The Witcher في الفترة التي سبقت إطلاق الموسم الأول على Netflix هو تصميم درع Nilfgaardian. على الرغم من أن التصميم الأصلي استحوذ بالتأكيد على التهديد الأجنبي المرعب الذي يمثل إمبراطورية Nilfgaardian، اعتقد الكثيرون أن الأزياء بدت رخيصة أو سخيفة إلى حد ما. 

وغني عن القول، أن القاعدة الجماهيرية مرتاحة بشكل جماعي عندما أكدت العارضة لورين هيسريش أن الدرع سيعاد تصميمه في الموسم الثاني. لقد عرض بالفعل مجموعة الدروع الجديدة  هذا بالتأكيد تحسن كبير.

أقرأ أيضًا: تعرّف على مواقع تصوير مسلسل Game of Thrones – إنفوجرافيك

0

شاركنا رأيك حول "اللحظات الأخيرة في تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Witcher هل سنشاهده قريبًا؟"