فيلم Thor: Love And Thunder أول أفلام لثور بدون توم هيدلستون بل مات ديمون!
0

من المحتمل أن يكون فيلم Thor: Love And Thunder القادم هو أول فيلم منفرد لـ Thor بدون أن يلعب Loki أو Tom Hiddleston دورًا – لكن نظرية جديدة تستكشف إمكانية أن الممثل الذي أداه Matt Damon في Thor: Ragnarok قد يعود، ليحل محل لوكي مرة أخرى. في راجناروك، صور مات ديمون لوكي متعاطفًا في مسرحية داخل مسرحية، مرتبة بواسطة إله الأذى. الآن بعد أن يبدو أن Loki قد ذهب إلى الأبد، على الأقل في استمرارية MCU المنتظمة، فإن غيابه كحليف وخصم سابق ستشعر به السلسلة، وكيف ستتم معالجة ذلك لم يؤد سوى إلى العديد من التكهنات.

أعلن صناع Love and Thunder بالفعل عن اختيار الممثلين، تشير معلومات الممثلين التي تم إصدارها مؤخرًا، بما في ذلك ميليسا مكارثي التي تصور هيلا جنبًا إلى جنب مع عودة دامون في دور لوكي، ولوك هيمسوورث في دور ثور، إلى أن الممثلين يواصلون القصة التي رويت في راجناروك. نظرًا لأن المسرحية التي كانوا يؤدونها في راجناروك تمتعت بردود فعل إيجابية من جمهور البلاط الذي كان يشاهدها، فليس من الصعب تخيل أنهم سيستمرون في تحقيق النجاح وسط مجتمع أسغارديان على الأرض.

يمكن أن يكون لعودة مات ديمون لدور لوكي أهمية إضافية. يجري الآن إعادة تخيل خصم الكوميكس لـ MCU وهو  Gorr الذي يحمل كراهية سائدة لجميع الآلهة والشخصيات الإلهية، ومع وضع ذلك في الاعتبار، قد يكون أكثر خطورة مما كان عليه في السابق مع إحباط جهود لوكي للحكم كملك في Ragnarok وموته بعد ذلك على يد Thanos، يمكن استدعاء شخصية ديمون للانخراط في إلهاء أو حتى لعب دور Loki.

قد تكون مسرحية Asgardian التي تضم الممثلين الذين أدوا في محكمة Loki عنصرًا متكررًا في الحبكة. قد يكون هذا محاولة لوضع التغييرات بين Ragnarok و Love and Thunder في سياقها للمشاهدين الذين رفضوا مشاهدة Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame، مما يتيح للفيلم أن يكون ودودًا دون الحاجة إلى مواكبة كل ما هو جديد. 

 نظرًا لأن المسرح يبدو جزءًا مهمًا من مجتمع Asgardian، مع أداء القيادة في محكمة Odin، فإن Matt Damon يعيد تأدية دور Loki في مسرحية داخل مسرحية يمكن أن يساعد في تفسير غياب إله الأذى.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Thor: Love And Thunder أول فيلم لثور بدون توم هيدلستون بل مات ديمون!"