فيلم توم وجيري ثاني أكبر افتتاحية حول العالم منذ بداية الوباء 
0

يوم إصدار Warner Bros السينمائي لـ Tom & Jerry في دور العرض وعلى HBO Max يمكن اعتباره يومًا قويًا للغاية للسينما خلال الوباء، مع 4 ملايين دولار يوم الجمعة و 12.5 مليون دولار متوقع على مدى ثلاثة أيام في 2475 مسارح، وفقًا لـ Warner Bros. هذا رقم يتفوق على 3 أيام من عرض Croods: New Age، والذي حصل على 9.7 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي استمرت 3 أيام.

حتى الآن، Tom & Jerry هو ثاني أفضل ظهور لفيلم تم إصداره أثناء الوباء، بعد أغسطس وفيلم  Wonder Woman 1984، والذي حقق 16.4 مليون دولار. توم وجيري من إخراج تيم ستوري وإنتاج كريس ديفاريا.

نشرت Warners هذه الأرقام عن فيلم Tom & Jerry حيث لا يزال ما يقرب من 50 ٪ من جميع دور العرض مغلقة حيث من المقرر افتتاح مدينة نيويورك يوم الجمعة المقبل. ومن المتوقع إعادة فتح لوس أنجلوس في غضون الشهر المقبل أيضًا.

حصل Tom & Jerry على توصية جيدة بنسبة 60٪ للجمهور العام و 66٪ من الأطفال. كانت نسبة الإناث إلى الذكور 51٪ إلى 49٪، مع 46٪ تحت سن 17 عامًا. وأظهر الإقبال المتنوع 35٪ من أصل لاتيني و 33٪ قوقازي و 21٪ أميركيون من أصل أفريقي و 11٪ آسيويون / آخرون.

أقرأ أيصًا: من محادثات الأطفال إلى تيك توك دون علامة مائية.. تطبيقات ثاني أسابيع يونيو 2020

مرة أخرى، دعونا لا نسخر من أنفسنا: أرقام شباك التذاكر هذه ليست في مستويات ما قبل الوباء، لكنها تظهر أن الوضع المالي في شباك التذاكر المحلي آخذ في التحول.

كان هناك خوف عندما أعيد افتتاح دور السينما حول العالم من أن العائلات لن تغامر بالخروج. لكن من الواضح إن الخوف من العودة إلى السينما يتلاشى ببطء.

Warners تحاول حقًا جعل هذه الأفلام تعمل في المناطق حول العالم حيث تكون دور السينما مفتوحة، لا تكسب أفلام Netflix و Amazon أي أموال في الفترة المسرحية المحدودة (فيما يتعلق بالأخير، فقد بدأوا في تبني هذه الاستراتيجية العرض السينمائي/ على المنصة).

أقرأ أيضًا: زيادة سرعة الألعاب وحفلات منزلية وقراءة الرسائل بخصوصية.. تطبيقات ثاني أسابيع أغسطس 2020

0

شاركنا رأيك حول "فيلم توم وجيري ثاني أكبر افتتاحية حول العالم منذ بداية الوباء "