أحدث أفلام موسم الجوائز التي صدرت هذا الأسبوع على المنصات الإلكترونية 
0

بدأ موسم الجوائز بصورة فعلية منذ ترشيحات الغولدن غلوب ثم البافتا، وهنا نحن في إنتظار ترشيحات الأوسكار في الخامس عشر من مارس القادم، ولكن على عكس المعتاد من انتظار عرض الأفلام الأهم في العام بصورة محدودة فالآن يمكنك مشاهدتها كلها تقريبًا وبصورة شرعية في المنصات الإلكترونية بسبب سعي المنتجين إلى عرض أفلامهم لتقليل خسائر فيروس كوفيد -19، وإليك هنا أحدث أفلام موسم الجوائز التي صدرت هذا الأسبوع على المنصات الإلكترونية.

Truth To Power

فرقة  System of a Down هي فرقة روك روك مشهورة حائزة على جائزة جرامي، لكن الفيلم الوثائقي الجديد الذي أخرجه غارين هوفانيسيان Truth To Power يظهر جانبًا مختلفًا منهم – تحديدًا يسلط الضوء على قائد الفرقة، سيرج تانكيان.

بدأ عرض Truth to Power بصورة افتراضية اليوم من خلال مقابلات حصرية ولقطات أصلية تم تصويرها شخصيًا من قبل نجم موسيقى الروك الدولي، يسحب الفيلم الوثائقي الستار إلى الوراء حتى نرى مسيرته الموسيقية الثورية، وعمله في مجال العدالة الاجتماعية وكيف يستخدم منصته للتغيير السياسي.

تمت الموافقة أخيرًا على حملته التي استمرت لعقود من أجل الاعتراف الرسمي من الولايات المتحدة بالإبادة الجماعية للأرمن من قبل الكونغرس في عام 2019. إنه محبوب من قبل معجبيه ولكن لديه علاقة مثيرة مع الحكومة.

يعرض الفيلم نظرة ثاقبة من زملائه في الفرقة، المنتج ريك روبن، توم موريلو من Rage Against the Machine بالإضافة إلى دعاة العدالة الاجتماعية من منظمة “Axis of Justice” غير الربحية.

I Care A Lot

تم عرض فيلم I Care A Lot لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي العام الماضي قبل أن يصل إلى عدد قليل من المهرجانات ويعرض أخيرًا في Netflix اليوم.

الفيلم من تأليف وإخراج Blakeson، وقد حصل بالفعل على ترشيح لبطلته روزماندا بايك لجائزة غولدن غلوب عن دورها بصفتها وصية محترفة ومُعينة من قبل المحكمة لعشرات المسنين الذين تصادر أموالهم ببراعة باستخدام وسائل مشكوك فيها لكنها قانونية.

وهي وشركتها يستخدمون مهاراتهم بكفاءة ثم يأتي الدور على العجوز جينيفر بيترسون (ديان ويست) – متقاعدة ثرية ليس لديه ورثة أو أسرة على قيد الحياة. تأخذ الأمور منعطفًا حادًا عندما نكتشف أن لدى جينيفر سرًا مشبوهًا بنفس القدر وعلاقاتها بعصابة عنيفة على رأسها (بيتر دينكلاج). ومع ذلك، فإن مارلا مجبرة على الارتقاء في مستوى اللعبة. الفيلم يضم أيضًا كريس ميسينا وماكون بلير وأليسيا ويت وداميان يونغ وإيزياه ويتلوك جونيور.

Nomadland

منذ عرضه الأول عالميًا في TIFF، قضى Nomadland فترة سريعة في المسارح في ديسمبر للتأهل قبل أن يبدأ عرضه المسرحي الكبير. الفيلم المقتبس من كتاب جيسيكا برودر الذي يحمل نفس الاسم من بطولة فرانسيس مكدورماند أصبح الآن الأوفر حظًا في موسم الجوائز حيث حصل بالفعل على مرتبة الشرف من دوائر النقاد، وحصل على جائزة فيلم العام في حفل توزيع جوائز AFI، وحصل على الجوائز في حفل توزيع جوائز جوثام. ترشيحات جائزة SAG و Independent Spirit. كما أنه حصل على العديد من ترشيحات جوائز غولدن غلوب بما في ذلك أفضل مخرج لكلوي تشاو التي صنعت التاريخ كأول امرأة من أصل آسيوي يتم ترشيحها.

الآن، سيتم إطلاق Nomadland للجماهير في المسارح وعلى منصة Hulu. القصة تتبع فيرن (فرانسيس مكدورماند) التي تحزم شاحنتها وتنطلق على الطريق بعد الانهيار الاقتصادي في ريف نيفادا. تعيش حياتها خارج المجتمع التقليدي كبدوية في العصر الحديث. الفيلم الروائي الثالث لزاهو، Nomadland يعرض الرحل الحقيقيين ليندا ماي وسوانكي وبوب ويلز كموجهين ورفاق فيرن في استكشافها للغرب الأمريكي الخلاب. الفيلم أيضا من بطولة ديفيد ستراثيرن.

أقرأ أيضًا: ماذا تشاهد على نتفلكس هذا الأسبوع؟ أهم العناوين التي ستصدر في الفترة من 15 فبراير إلى 21 فبراير 2021

0

شاركنا رأيك حول "أحدث أفلام موسم الجوائز التي صدرت هذا الأسبوع على المنصات الإلكترونية "