بطولة محاربي الإمارات
0

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة “محاربي الإمارات” للفنون القتاليّة المختلطة عن تنظيم وإطلاق أول نسخة من المسابقة مخصّصة للاعبين والمحترفين والهواة العرب، والتي ستُقام في إمارة أبو ظبي في يناير (كانون الثاني) من عام 2021، وستسمح لجميع المحاربين العرب في المشاركة ضمن فعاليتها على اختلاف جنسياتهم العربيّة والدول التي يقيمون بها.

محاربو الإمارات
مصدر الصورة http://www.uaewarriors.com/uae-warriors-arabia/

وقد جاء الإعلان عن هذا الحدث الفريد والمميّز خلال المؤتمر الصحفيّ الذي انعقد في صالة جوجيستو آرينا بمديمة زايد الرياضيّة، وذلك بحضور كل من المدير العام لشركة بالمز الرياضيّة السيد فؤاد درويش ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بالإضافة إلى حضور بعض من المشاركين السابقين في بطولة محاربي الإمارات وهم الثنائيّ الإماراتيّ محمد يحيى ويوسف الحسني والسوري طارق سليمان.

محاربو الإمارات
مصدر الصورة http://www.uaewarriors.com/uae-warriors-arabia/

وبحسب ما أشار فؤاد درويش تأتي هذه الخطوة الفريدة من نوعها بتنظيم نسخة خاصة بالمحاربين العرب ضمن مشروع رياضي طموح يسعى إلى تسليط الأضواء على المواهب العربيّة والسعي إلى صقل هذه المهارات والعمل على تعزيز قدرات الشباب العربي ومساعدتهم في الوصول إلى العالميّة.

كما أكد درويش بأنّ النسخة العربيّة ستأتي على هيئة سلسلة من البطولات ستجري بالتزامن مع السلسلة الدولية للبطولة، تهدف إلى إعطاء المقاتلين العرب الفرصة للتعبير عن أنفسهم وإظهار مواهبهم القتاليّة وقدراتهم العالية أما الجمهور والعلن، ودعمهم لتطوير قدراتهم وتعزيز مواهبهم ودفعهم نحو عالم الاحتراف.

ويأتي الإقدام على الخطوة بعد توصيات مباشرة من رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي السيد عبد المنعم الهاشميّ، حيث يشير الهاشمي أنّ النسخة الدولية الرابعة عشر من بطولة محاربي الإمارات ستجري في 27 نوفمبر القادم.

وعبّر عبد المنعم عن سعادته جرّاء هذه الخطوة الجديدة واصفًا إياها بكونها منصة مستقرة تعمل على صقل المقاتلين ولاعبي الفنون القتاليّة من مختلف الجنسيات العربيّة وتعزّز روح المنافسة فيما بينهم لتحقيق الألقاب المتنوعّة المخصّصة لمختلف فئات الأوزان واعتلاء منصات التتويج، وسيتنافس أيضًا فيما بعد أبطال النسخة العربيّة المقبلة مع الأبطال الحاليين لبطولة محاربي الإمارات، وأشار عبد المنعم بأنّهم سيبذلون المزيد من الجهد من أجل ضمان استمرار هذه البطولة التي تعمل على الهام الكثيرين.

0

شاركنا رأيك حول "بطولة محاربي الإمارات UAE Warriors Arabia .. حدث رياضي عربي ملهم في يناير المقبل"