تريند 🔥

🤖 AI

Ubisoft تطوّر أداة Ghostwriter لإنشاء ألعاب الفيديو بالذكاء الاصطناعي

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

قامت شركة Ubisoft، المصنعة لسلسلة ألعاب العالم المفتوح الشهيرة مثل Assassin's Creed و Watch Dogs، بتطوير أداة تعلم آلي تسمى Ghostwriter، وذلك للمساعدة في تسريع عملية كتابة حوار الخلفية في ألعاب الفيديو.

Ubisoft تطوّر أداة ذكاء اصطناعي لتسريع كتابة حوارات الخلفية في ألعاب الفيديو.

الأداة المسماة Ghostwriter تولد مسودات أولية للحوارات، مما يتيح للكتاب التركيز على المهام الأكبر.

الهدف من الأداة هو تحرير وقت الكتّاب للعمل على بناء عوالم الألعاب الأكثر تفصيلًا وجاذبية.


يولد Ghostwriter أول مسودات من أجزاء الثرثرة التي تُسمع في الخلفية في ألعاب العالم المفتوح، مما يسمح لكتاب اللعبة بالتركيز على المهام الأكبر. إذ تعد كتابة الحوار في ألعاب الفيديو مهمة مفصلة وتستغرق وقتًا طويلاً.

بينما يقوم الكتّاب باستخدام Ghostwriter بإدخال شخصية ونوع التفاعل الذي يتطلعون إلى إنشائه، وتنتج الأداة تنويعات للكتاب لمراجعتها. بينما يقوم الكتاب بإجراء تعديلات، ويقوم Ghostwriter بالتحديث، مما ينتج عنه بشكل مثالي المزيد من الخيارات المخصصة للمضي قدمًا.

تم إنشاء الأداة بالتعاون مع فرق السرد، بهدف مساعدتهم على إكمال المهام المتكررة بسرعة وفعالية أكبر. وقد صرح بن سوانسون، عالم البحث والتطوير في Ubisoft الذي أنشأ Ghostwriter، قائلًا: أن التحدي الأكبر الآن هو دمج الأداة في الإنتاج، ولمعالجة هذا الأمر، أنشأ فريق الإنتاج أداة خلفية تسمى Ernestine تسهل إنشاء نماذج جديدة للتعلم الآلي في Ghostwriter.

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن شركة Ubisoft تروج لـ Ghostwriter كأداة "ذكاء اصطناعي"، والتي أصبحت شائعة بشكل متزايد في مختلف الصناعات. ومع ذلك، يبقى السؤال ما إذا كان الموظفون سيستخدمونها بالفعل. وإذا نجحت الأداة، فقد تسمح للكتاب بقضاء المزيد من الوقت في بناء عوالم ألعاب أكثر تفصيلاً وجاذبية.

ويُذكر أيضًا أن تطوير Ubisoft لـ Ghostwriter يُظهر كيف يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لتبسيط العمليات وزيادة الكفاءة في صناعة ألعاب الفيديو، وذلك من خلال السماح للكتاب بالتركيز على مهام أكبر، يمكن أن تؤدي الأداة إلى تجارب ألعاب أكثر متعة للاعبين، لكن يبقى التحدي الآن متمثلًا في دمج الأداة بشكل فعال في الإنتاج وتشجيع الموظفين على استخدامها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة