تحديد الموعد النهائي لعرض الجزء الثاني من فيلم Venom
0

فيلم Venom: Let There Be Carnage سيُعرض الآن في دور العرض السينمائية بعد أسبوع من الموعد المعلن عنه سابقًا، في 24 سبتمبر.

سيعرض الجزء الثاني من Venom على مجموعة كاملة من الشاشات ثلاثية الأبعاد وشاشات IMAX، وسيتم افتتاحه أمام فيلم الممثل أنطوان فوكوا Infinite، وفيلم The Many Saints of Newark، و The Eyes of Tammy Faye للمخرج مايكل شولتر، وتأليف ستيفن تشبوسكي لمسرحية برودواي الموسيقية الشهيرة، عزيزي إيفان هانسن.

حتى وقت قريب، تم إغلاق دور العرض في الجزء الأكبر من العالم وفي معظم أنحاء الولايات المتحدة، ولكن مع تخفيف قيود كوفيد، بدأت الأسواق الأكبر مثل لوس أنجلوس ونيويورك في إعادة فتحها على مراحل.

أقرأ أيضًا: لمحبي مسلسل Lucifer: تحديد موعد عرض النصف الثاني من الموسم الخامس

شهدت صالات عرض لوس أنجلوس افتتاحها منذ حوالي أسبوعين، حيث سُمح لها بإعادة الفتح بسعة 25 ٪ أو 100 شخص أيهما أقل – مع التباعد الاجتماعي بالطبع.

في وقت سابق اليوم، أُعلن أن مقاطعة لوس أنجلوس ستدخل الطبقة البرتقالية من مخطط كاليفورنيا من أجل اقتصاد أكثر أمانًا في 5 أبريل، مما يعني أنه سيتم قريبًا السماح بسعة مسرح بنسبة 50٪، في ظل نفس الظروف.

الأمر أكثر صعوبة في إعادة فتح دور العرض الأوروبية، خاصة مع التحورات الفيروسية التي تحدث في Covid-19 في المملكة المتحدة وزيادة الانتشار هناك. لكن بضعة أشهر يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا، كما حدث في لوس أنجلوس.

فيلم Venom الأصلي، الذي تم إصداره خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى في أكتوبر 2018، صنع رقمًا قياسيًا افتتاحيًا في أكتوبر بلغ 80.2 مليون دولار محلي (قبل أن يتفوق جوكر على هذا الرقم بعد عام بـ 96.2 مليون دولار) وحقق في النهاية أكثر من 850 مليون دولار أمريكي.

يقوم آندي سيركيس بإخراج التكملة مع توم هاردي الذي يعيد تأدية دوره كمضاد للبطل العنكبوت. عادت ميشيل ويليامز بالإضافة إلى وودي هارلسون في دور الشرير كارنيج.

أقرأ أيضًا: فيلم Raya and the Last Dragon يقود البوكس أوفيس العالمي هذا الأسبوع

0

شاركنا رأيك حول "تحديد الموعد النهائي لعرض الجزء الثاني من فيلم Venom"