ميشيل أوباما تتعاون مع نتفليكس في المسلسل العائلي الجديد "WAFFLES & MOCHI"
0

في هذه المرحلة من الوباء، ربما تلهمك ميشيل أوباما أخيرًا لتعلم كيفية الطهي. في برنامجها الجديد، WAFFLES & MOCHI، طوال المسلسل، تسافر ميشيل أوباما و Waffles و Mochi عبر العالم للقاء طهاة مشهورين مثل Samin Nosrat و José Andrés، وبالطبع تناول الطعام اللذيذ. “رائع!” 

يضم العرض أيضًا نجومًا من جميع أنحاء عالم Netflix، مثل رشيدة جونز وتان فرانس وزاك غاليفياناكيس وجاتن ماتارازو، بالإضافة إلى جاك بلاك وسيا وكومون وماندي مور. تقوم السيدة الأولى السابقة بأول ظهور لها في السلسلة كجزء منها هي وزوجها، الرئيس السابق ميشيل أوباما. 

لقد رأينا شغف ميشيل أوباما بالبطاطا الحلوة، والآن ستجعلنا جميعًا نأكل جيدًا عندما يحل مطعم Waffles + Mochi يوم 16 مارس.

وبطلا المسلسل وافلز وموتشي كانا يعيشان في أعماق أرض الأطعمة المجمدة، ولهما حلم واحد هو أن يصبحا طهاة، ولكن ما يحول بين هذا الحلم وبينهما هو أن كل ما يطبخانه مصنوع من الثلج، ولكن هذا الأمر يتغير بعد أن يبدأ هاذان الصديقان اللذان يتمتعان بالذائقة في العمل كموظفين في متجر عجيب وينطلقان في مغامرة رائعة في عالم الطهي.

وبمساعدة السيدة أوباما وعربة التسوق السحرية التي تولت مهمة تعليمهما ينطلقان في مهمة للبحث عن المكونات العالمية، ويزوران كذلك مطابخ العالم ومنازل من كل البلاد، ويطبخون وصفات الطعام بالمكونات اليومية بجانب الطهاة المشهورين، وطهاة منازل وأطفال ومشاهير.

ويكشف هذان المغامران الفضوليان أسرار عجائب الطعام، وذلك عبر جمع البطاطا من سلسلة جبال الإنديز في بيرو وتذوقهما التوابل من إيطاليا وتحضير معجون الميسو في اليابان، ويدركان أن كل وجبة هي فرصة جديدة لديهما للتعرف على أصدقاء جدد.

تاريخ الإصدار: الثلاثاء، 16 مارس 2021  

الحلقات: 10 حلقات، مدة كل واحدة منها 20 دقيقة

التصنيف الفني: مناسب لكل أفراد العائلة والأطفال

الإنتاج:  “إريكا ثورمالين” و”جيريمي كونر”

الإخراج: “جيريمي كونر” و”أليكس بريفرمان”

التأليف: “إريكا ثورمالين” و”جيريمي كونر” و”شون ديستن” و”شيروكو دنلاب” و”ديفيد رادكليف” و”آن أوستن” و”ليريك لويس”

الإنتاج التنفيذي: “إريكا ثورمالين” و”جيريمي كونر” و”تونيا ديفيز” و”بريا سواميناثان” و”باراك وميشيل أوباما” 

التمثيل: “ميشيل أوباما”

أقرأ أيضًا: دونالد ترامب ظاهرة وسائل التواصل الاجتماعي التي لم يسبق لها مثيل أبداً

0

شاركنا رأيك حول "ميشيل أوباما تتعاون مع نتفليكس في المسلسل العائلي الجديد “WAFFLES & MOCHI”"