0

على الرغم من نجاح مسلسل WandaVision على Disney +، قال رئيس مارفل Kevin Feige اليوم أن بعض المسلسلات ستحصل على مواسم ثانية أو ثالثة، في حين أن البعض الآخر سينقل إلى فيلم روائي طويل، وفي حالة WandaVision الموسم 2 ليست هناك أية خطط له حتى الآن. وبدلاً من ذلك، قال Feige أن الموسم الأول من WandaVision سوف يكون الخطوة الممدة إلى فيلم MCU القادم Doctor Strange in the Multiverse of Madness.

قال Feige: “لقد قضيت وقتًا طويلاً في Marvel لأقول” لا “قاطعة لأي شيء بقدر الموسم الثاني من WandaVision في إشارة إلى قراره الحاسم بهذا الشأن”.

وأضاف: “سوف تنتقل إليزابيث أولسن من WandaVision إلى فيلم Doctor Strange”. وقال فيج أن مارفل صممت مسلسلات Disney + ليمكن دمجهم في عالم  MCU”.

من الواضح أن هدف MCU هو صنع التقاطع بين المسلسلات والأفلام. الأمر الذي سوف يختلف بناءً على القصة.  حيث سيتم الانتقال ما بين المسلسلات في بعض الأحيان والأفلام في أحيان أخرى لرسم بناء عالم مارفل المتكامل كما قال فيج. وأضاف: “في بعض الأحيان، ولم يتم الإعلان عن ذلك بعد، نفكر في مواسم ثانية ونخطط لها لبعض المسلسلات القادمة”.

السيدة مارفل، التي من المتوقع أن تظهر لأول مرة على Disney + في وقت لاحق من هذا العام، ستكون الخطوة الأولى إلى فيلم Captain Marvel 2، كما أكد Feige اليوم. وقال “الهدف هو توسيع نطاق معجبين Marvel”.

تم عرض أول حلقتين من WandaVision  في 15 يناير 2021، وسيستمر لتسع حلقات حتى الخامس من مارس. إنها السلسلة الأولى في المرحلة الرابعة من MCU. تلقى المسلسل إشادة من النقاد لاستخدام المسلسلات الكوميدية القديمة واستعاراتها، واستخدام الألوان، وأداء أولسن وبيتاني للشخصيتين الرئيسيتين.

وتدور أحداث المسلسل بعد ثلاثة أسابيع من فيلم Avengers: Endgame (2019)، حيث تعيش واندا ماكسيموف وفيجن حياة مثالية في الضواحي في بلدة ويستفيو، نيو جيرسي، في محاولة لإخفاء طبيعتهم الحقيقية. وعندما بدأوا في دخول عقود جديدة بشكل غير منطقي، يشك الزوجان في أن الأمور ليست كما تبدو. 

أقرأ أيضًا: ما بعد ملحمة End Game.. مراجعة مسلسل Wandavision(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

0

شاركنا رأيك حول "على الرغم من نجاحه الكبير لن نشاهد الموسم الثاني من WandaVision 😥"