ميزة جديدة تضاف إلى ميزات تطبيق واتس أب فيما يخص المكالمات الجماعية، وهي إمكانية كتم صوت أي شخص من الأشخاص المشاركين ضمن المكالمة الجماعية، مع القدرة على إرسال رسالة له في أي وقت من المكالمة.

وذلك بحسب ما أعلنت إدارة تطبيق الواتس أب التي وضعت مثل هذه الميزة لجعل المكالمة الجماعية سهلة أكثر من ذي قبل، إضافةً لاعتقادها أن فائدة هذه الميزة تكمن عند حدوث بعض المواقف خلال المكالمة، مثل عدم انتباه المتحدث لما يحدث حوله وبالتالي تمكن جميع المشاركين بالمكالمة من سماع كل ما يجري، مما يسبب الشعور بالإحراج للمتصل.

كما أنها أضافت ميزة أخرى تقتضي وصول رسالة لكل مشارك في المكالمة في حال انضمام شخص جديد لها.

وقد تم رصد هذا الخبر من خلال تغريدة على تطبيق تويتر بواسطة ويل كاثكارت "Will Cathcart"، الرئيس التنفيذي لواتساب، بيّن فيها إضافة الميزة الجديدة والعمل بها اعتبارًا من هذا الأسبوع.

بالإضافة إلى أدوات جديدة أخرى كالتي تتيح لمستخدم الواتس أب مزيدًا من الضوابط على الصورة الشخصية وحالة آخر ظهور له كمتصل ضمن التطبيق، وذلك لتوفير مزيد من الخصوصية والأمان لجميع المستخدمين.

وضمن إطار تحديثات الشركة الجديدة فقد سمحت للمستخدمين بإجراء عملية نقل سجل الدردشة من جهاز يعمل بنظام الأندرويد إلى آخر يعمل بنظام الآيفون، لا سيما وأنها سمحت بعملية النقل المعاكسة أي من جهاز آيفون إلى آندرويد منذ العام الماضي.