موعد عرض الحلقات النهائية من الموسم الخامس عشر من Supernatural
1

سيتم عرض مسلسل Supernatural للمرة الأخيرة في وقت لاحق في أكتوبر 2020. ستحصل Netflix US على الحلقات الجديدة بحلول نهاية أكتوبر 2020 مع اضطرار المناطق الأخرى إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً. إليك هنا موعد عرض الموسم 15 أو الحلقات الأخيرة من The CW’s Supernatural على Netflix.

غالبية حلقات الموسم الخامس عشر من Supernatural متاحة الآن على Netflix. حيث تمت إضافته إلى Netflix في الولايات المتحدة في الخامس من يونيو 2020، 

كما هو الحال مع العديد من العروض الأخرى، تم قطع تصوير الموسم الخامس عشر من Supernatural بسبب جائحة COVID-19 المستمرة والتي أغلقت العديد من العروض بما في ذلك العديد من عروض CW التي تعمل عادةً على جداول تصوير أقصر بكثير للإصدار من مقدمي الخدمات الآخرين.

قبل اختتام المسلسل على Netflix، يجب أن يبث موسمه الأخير على The CW، منتج المسلسل. كما عرفنا منذ فترة، كان الموسم 15 جزءًا من مسلسلات خريف 2020. لا يزال هذا هو الحال اعتبارًا من أغسطس 2020 عندما حصلنا على تأكيد بأن Supernatural سيعود مع الحلقات السبع الأخيرة.

أن الحلقة الأولى من الحلقات السبع الأخيرة تم بثها 8 أكتوبر 2020. الحلقة الأخيرة، والتي من المقرر أن تكون خاصة لمدة ساعتين، من المقرر بثها في 19 نوفمبر 2020.

بالنسبة لإصدار Netflix، يجب أن يأتي ذلك بنفس طريقة الحلقات الـ 13 السابقة من Supernatural. هذا يعني أن المسلسل سيكتمل على Netflix بعد ثمانية أيام من عرض نهاية الموسم على The CW.

1

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد عرض الحلقات النهائية من الموسم الخامس عشر من Supernatural على Netflix"