0

يبدو أننا لسنا وحدنا في هذا الكون الشاسع، استنادًا إلى ما تزعمه هذه السيدة! فقد ادّعت السيدة شيرا لوميرا ريجويس أنها تملك دليلًا على تعرضها للاختطاف على أيدي كائنات فضائية قبل ثلاث سنوات من الآن.

تقول السيدة في مقطع نشرته على منصة تيك توك أنها تتذكر كيف جاء الفضائيون إلى بيتها واختطفوها قبل ثلاث سنوات، وأنها تملك دليلًا على ذلك، إذ تستطيع عبر تقنية الأمواج فوق الصوتيه إثبات وجود آثار ندوب على مبايضها نتيجة إزالة بويضاتها. وأضافت بأنها لم تقم أبدًا عن طيب خاطر باستئصال بويضاتها، وإنما الكائنات الفضائية من فعل ذلك.

رغم حصول مقطعها على ملايين المشاهدات، إلا أنّ العديد من المشككين بروايتها قد علقوا على ذلك المقطع، ومنهم شخص متخصص بتقنية الأمواج فوق الصوتية قائلًا: “التندب الناتج عن إزالة البويضات ليس بذلك الأمر المهم”. وكرد على تلك التعليقات، قامت السيدة بنشر أربعة مقاطع أُخرى تتناول فيها تفاصيل الاختطاف الفضائي المزعوم.

قالت شيرا أن كل شيء بدأ في شتاء عام 2018، حينما كانت تنام على أركيتها عندما شعرت فجأةً بالشلل، وأنها كانت تتجمد بردًا لكنها لم تستطع أن تحرك جسدها إطلاقًا، وفجأة، نظرت إلى الباب فإذ به يُفتَح وتطل منه شخصية ثلاثية الأبعاد تشبه البشر إلى حدٍّ ما. وحسب ما قالته، فهي لم تدرك حينها بتعرضها لإزالة البويضات.

ثم ادّعت أن الرجل قد أخبرها بأنها أصبحت تملك ثلاثة أطفال هجينة، إذ أنهم أخذوا منها ثلاثة بويضات. وأضافت، أنها لم تكن تملك أي فكرة عن هذا الادعاء في البداية، لكن حدسها أخبرها بأن تثق بهذا الكائن الفضائي. بعد الحادث، غيّرت شيرا اسمها وأصبحت أكثر تيقّظًا حسب أقوالها.

تقول شيرا في أحد مقاطعها: “لقد أصبحت أكثر وعيًا متخلية عن كل ما قد يسبب الإدمان، كالمشروبات الكحولية والتدخين وكل ما قد يحتوي على الكافئين، ثم بدأت أخرج إلى الطبيعة أكثر من أي وقت مضى، حتى أشفي روحي وجسدي”.

وقالت في آخر مقاطعها: “يمكنكم أن تصدقوني أو لا، لكن عليكم أن تعلموا أنه ليس كل البشر يعيشون في واقع محكوم بالعلم، بعضهم يعيشون وفق طريقة روحانية للغاية، وأن بعض التجارب تغير حقًّا حياة الناس”.

أما المشاهدون فقد انقسموا في التعليقات، فمنهم من أكّد أنها كانت تعاني فقط من شلل النوم، إذ قال أحدهم: “هذا هو شلل النوم، يحدث لي على الدوام، وغالبًا ما أعاني خلاله من الهلوسة”. في حين علق آخرون: “من يستطيع القول أن هذا ليس صحيحًا، فالكون مذهل للغاية، ونحن حتى اليوم لا نعلم عنه سوى القليل جدًا”.

0

شاركنا رأيك حول "امرأة تدعي تعرضها للاختطاف من قبل كائنات فضائية وتقول إنها تستطيع إثبات ذلك"