wonder woman
0

بالشراكة ما بين أسوس الشرق الأوسط وفيلم Wonder Woman 1984، سيتم العرض الأول على شاشة أسوس في الإمارات قبل اسبوع من عرضه رسمياً في الولايات المتحدة.

تعود قصة الفيلم بفصلها الجديد إلى الثمانينات حيث تبدأ أحداث مغامرة جديدة لمواجهة عدويين جديدين هما Max Lord و The Cheetah.

مع عودة المخرجة Patty Jenkins إلى القيادة، فإن فيلم Wonder Woman 1984 هو متابعة لـ “Wonder Woman” التي حطمت الرقم القياسي في عام 2017 وجمعت 822 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

سيصدر فيلم “Wonder Woman 1984” في الإمارات قبل أسبوع كامل من إطلاقه في أمريكا، مما سيتيح لكل المعجبين للأبطال الخارقين و Wonder Woman بمشاهدة مغامراتها الأخيرة، وقبل الإصدار الفعلي للشاشة في 17 ديسمبر، سيكون هناك عرض أولي حصري مبكر. سيقام في 15 ديسمبر 2020 في Cinemas REEL في دبي مول.

بصرف النظر عن الإثارة والتشويق، سيتمكن المعجبون من تجربة الفيلم، كما سيتمكنون من مشاهدة منتجات أسوس المعروضة في العرض الأول في Cinemas REEL دبي مول في 15 ديسمبر 2020.

تشبه إلى حد كبير الأبطال الخارقين، مع قدراتهم الفريدة والخاصة، تتمتع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أسوس بقدرات خاصة ولديها بالتأكيد أكثر مما تراه العين. تم تصميم كل كمبيوتر محمول من أسوس خصوصاً للتعامل مع أي مهام النظر عن حجمها الكبير أو الصغير.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة أسوس المعروضة تشبه إلى حد كبير كقوة مدهشة من Wonder Woman ، ولكن أيضًا تتمتع بالبراعة والجمال والأناقة. وسيجذب بالتأكيد انتباه المشاهدين العرض الأول.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد فيلم Wonder Woman 1984 بالإمارات بالشراكة مع أسوس قبل إطلاقه عالمياً"