فيلم Army Of The Dead على وشك الدخول في قائمة أعلى 10 الأفلام مشاهدة على نتفلكس بـ 72 مليون مشاهدة
0

Netflix لديها نجاح آخر عبر فيلم  Army of the Dead والذي في طريقه ليصبح واحد من أكثر 10 أفلام مشاهدة على المنصة، ومن المتوقع أن يصل إلى 72 مليون مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى.

جيش الموتى، الذي عُرض العرض السينمائي الأوسع لمنصة بث في 600 سينما قبل عرضه يوم الجمعة الماضي، 21 مايو، بالمنافسة مع فيلم جورج كلوني The Midnight Sky باعتباره الفيلم التاسع الأكثر مشاهدة على Netflix. احتل فيلم فرقة الزومبي المرتبة الأولى بشكل عام في أكثر من 70 دولة والفيلم الأكثير مشاهدة في أكثر من 90 دولة.

في الوقت الذي تحمي فيه شركات البث المباشر بما في ذلك Disney + و Hulu و Amazon و HBO Max أرقام مشاهديها، فإن منصة نتفلكس التي يقودها Reed Hastings و Ted Sarandos، واستوديو أفلام Scott Stuber، تكشف عن النتائج.

لم تبلغ HBO Max أبدًا عن أي نتائج مشاهدة على فيلم Justice League الذي مدته 4 ساعات ومع ذلك، فإن شركة Samba TV التابعة لجهة خارجية، والتي تراقب فقط مشاهدة التلفزيون الذكي، سجلت 1.8 مليون أسرة أمريكية (الذين شاهدوا على الأقل على الأقل 5 دقائق) لفيلم DC خلال عرضه الأول في 18-21 مارس.

يستعرض فيلم Army of the Dead تداعيات انتشار الزومبي في لاس فيغاس، ومجموعة المرتزقة الذين يغامرون بالدخول إلى منطقة الحجر الصحي لتنفيذ عملية سطو كبيرة. يضم الفيلم عدد كبير من النجوم بما في ذلك ديف باوتيستا وإيلا بورنيل وآنا دي لا ريجويرا وتيو روسي وهوما قريشي وعمري هاردويك وتيج نوتارو وهيرويوكي سانادا وغاريت ديلاهونت وماتياس شفايغوفر وراؤول كاستيلو ونورا أرنيزيدر.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام نتفليكس 2021 .. قائمة أفلام مذهلة ومتنوعة تستحوذ على انتباهك

وتضم قائمة أعلى 10 أفلام مشاهدة على نتفكلس:
1. Extraction – 99 Million
2. Bird Box – 89 Million
3. Spenser Confidential – 85 Million
4. 6 Underground – 83 Million
5. Murder Mystery – 83 Million
6. The Old Guard – 78 Million
7. Enola Holmes – 76 Million
8. Project Power – 75 Million
9. The Midnight Sky and Army of the Dead – 72 Million

أقرأ أيضًا: حلقة لم الشمل لمسلسل Friends الشهير .. الكثير من المشاعر والذكريات وأسرار نعرفها للمرة الأولى

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Army Of The Dead على وشك الدخول في قائمة أعلى 10 الأفلام مشاهدة على نتفلكس بـ 72 مليون مشاهدة"