أبل تطلق خدمة الألعاب Apple Arcade في 19 سبتمبر مقابل 4.99$ شهريا

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلنت شرمة أبل في مؤتمرها اليوم للكشف هن جهاز أيفون 11 الجديد عن إطلاق خدمة الألعاب Apple Arcade في 19 سبتمبر الحالي مقابل 4.99$ شهريا ليكون الاشتراك في الخدمة مجانا لشهر واحد كتجربة.

أبل كشفت عن الخدمة في شهر مارس الماضي بمعلومات ضئيلة للغاية واليوم تم الكشف بشكل كامل عن الخدمة مع ذكر مطورّي الألعاب والاستوديوهات التي ستكون شريكة أبل في هذه الخدمة مثل Monument Valley studio Ustwo و Snowman.

إضافة لذلك كشفت اليوم عن بعض من العروض التجريبيّة لعدد من الألعاب القادمة مثل Frogger in Toy Town من تطوير Konami و Shinsekai: Into The Depths من Capcom إضافة إلى لعبة lush art style of rhythm game Sayonara Wild Hearts من تطوير الاستوديو السويدي Simogo التي تعتبر من الألعاب القادمة أيضا على جهاز نينتندو سويتش.

خدمة الألعاب الجديدة من أبل ستكون إضافة لكلّ من خدمة جوجل Stadia التي أطلقتها جوجل منذ فترة قريبة إضافة لخدمة Xbox Game Pass التي جلبت عناوين كبيرة للاعبين على الحاسب مما يعني منافسة كبيرة بين الشركات الثلاث إضافة لشركة Ubisoft التي أعلنت عن خدمة شبيهة للخدمات السابقة كما أن جوجل تعمل على خدمات مشابهة على نظام الأندرويد ولكن للألعاب المدفوعة فقط.

 

0

شاركنا رأيك حول "أبل تطلق خدمة الألعاب Apple Arcade في 19 سبتمبر مقابل 4.99$ شهريا"

أضف تعليقًا