أسوس تكشف عن شاشة لابتوب بمعدل تحديث 300 هرتز

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كشفت شركة أسوس عن شاشة جديدة ستحملها حواسبها المحمولة القادمة بمعدّل تحديث 300 هرتز مما يعني قدرة اللاعبين على الاستمتاع بـ 300 إطار الثانية ضمن ألعابهم المفضّلة وخاصّة ألعاب البطولات الإلكترونيّة.

تأتي الشاشة الجديدة بأحجام مختلفة سواء 15 أو 17 إنش وعرضت الشركة هذه الشاشات ضمن جهاز Strix SCAR III المزوّد ببطاقة NVIDIA GeForce RTX 2070 مع كسر سرعته بشكل مصنعيّ إلى تردد 1540 هرتز من أجل الحصول على أداء إضافي وزيادة عدد الإطارات في الثانية للاستفادة الكاملة من الشاشة الجديدة.

إضافة للجهاز السابق فإن أسوس زوّدت عدداً من الحواسب المجمولة ضمن فئة Zephyrus بهذه الشاشة ليكون حاسب Zephyrus S GX502 و Zephyrus S GX701 أوّل من يحصل عليها، إذ تم معايرة الشاشة ضمن هذين الجهازين مما يجعلهما خيارا ممتازًا للاعبين ولصانعي المجتوى.

أسوس في وقت سابق ضمن معرض Computex أعلنت عن جهاز ROG Mothership الذي يحمل شاشة بدقّة 4K وبمعدّل تحديث 120 هرتز مع دغم مساحة ألوان Adobe RGB بشكل كامل مما يجعله من أفضل الحواسب المحمولة متعدّدة الاستخدام بمواصفات جبّارة وأعلنت أسوس أيضاً عن أجهزة جديدة من Zephyrus S GX531 و GX701 بشاشات تدعم معيار VESA DisplayHDR 400 مما يعني ألواناً أكثر وإضاء خلفيّة أفضل لتكون أسوس واحدة من الشركات التي تقدّم أفضل الحواسب المحمولة في السنوات الماضية.

اقرأ أيضاً: شركة أسوس تطلق شاشة ASUS ROG Swift PG35VQ بسعر 3400$

0

شاركنا رأيك حول "أسوس تكشف عن شاشة لابتوب بمعدل تحديث 300 هرتز"

أضف تعليقًا